الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:59 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد واقعة اغتصاب ”لؤلؤ”.. أحمد زاهر يتوعد محمد الشرنوبي

 محمد الشر نوبي - مي عمر
محمد الشر نوبي - مي عمر

شارك الفنان محمد الشرنوبي، جمهوره ومتابعيه صورة مشهد اغتصابه للفنانة مي عمر في مسلسل "لؤلؤ"، عبر حسابة الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

يواصل مسلسل "لؤلؤ"، للنجمة مي عمر، نجاحه الكبير بين الجمهور وتصدره التريند لفترة طويلة، حيث حققت الحلقة الـ 30 من المسلسل نجاحا كبيرا، وتفاعل المتابعين مع مشهد مؤامرة بودا "محمد الشرنوبي"، ومروة" هدير عبد الناصر، على "لؤلؤ" مي عمر، لإغتصابها وتصويرها.

اقرأ أيضا: الطبيب الأمريكي يصدم حورية فرغلي بشأن حالتها الصحية (فيديو)

وعلق الشرنوبي على صورة اغتصاب "لؤلؤ"، في الحلقة الـ 30 من أحداث المسلسل، كاتبًا مازحا: "غلطة وندمان عليها".

محمد الشر نوبي - مي عمر

ليأتي الرد سريعًا، من "طارق" أحمد زاهر، على صورة الاغتصاب: "لا الكلام ده تضحك بيه علي حد غيري يا بودا، مش هاتهرب من عقاب طارق نصار، العقاب قادم يا بودا "، ليواصل الشرنوبي رده قائلا: "ماتخليك لذيذ وتفرفش كده يا طاروق بقولك ندمان يا أخي".

محمد الشرنوبي - أحمد زاهر

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه خلال 40 حلقة، وينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية في إطار رومانسي لا يخلو من الإثارة والتشويق، يشارك في بطولته إلى جانب بطلة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، سلوى عثمان، محمد مهران، وغيرهم، والمسلسل من سيناريو وحوار محمد مهران، والمسلسل تولى إخراجه محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي زوج مي عمر.