الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 09:36 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لديهم أخطاء ولا أفهم الانتقادات”.. موسيماني يتحدث عن مواجهة بايرن ميونيخ

موسيماني
موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي على أن فريق بايرن ميونيخ الألماني لديهم نقاط قوة، ونقاط ضعف أيضًا، مشيرًا إلى أنهم بشر ويخطئون كأي فريق آخر بالعالم.

وقال موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبايرن: "مباراة بايرن ميونيخ تاريخية بالنسبة للفريق، لا اعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها الأهلي لنصف نهائي المونديال".

وأضاف: "من الطبيعي بالنسبة للأهلي ولمشجعي الفريق التطلع لمزيد من الانتصارات، هذا ما نسعى إليه كفريق وجهاز فني ولاعبين".

وتابع: "التحدي الأصعب في مباراة بايرن ميونيخ هو ضبط مستوى التوتر لدى اللاعبين، نعمل على تقليل القلق والتوتر لديهم".

وأضاف: "حققنا الفوز بدوري أبطال إفريقيا، والكأس والدوري، وجدنا أنفسنا في وضع مواصلة الانتصارات، وهو ما نلعب من أجله مباراة بايرن ميونيخ الألماني التي تعد اختبار حقيقي بالنسبة لنا لنختبر ما وصلنا إليه".

وتابع: "بالطبع نحترم فريق بايرن ميونيخ، ولكننا لا نبالغ في احترامه هم بشر مثلنا، ونعمل على تخفيف مستويات القلق لدى اللاعبين، لا نلعب من أجل المعجزات لكن نلعب من أجل فخر المشجعين وأنصار الفريق".

اقرأ أيضًا: هولمان يكشف نقاط ضعف بايرن ميونيخ قبل مواجهة الأهلي

وأكمل: "لا أفهم الانتقادات، أنا لا أجيد اللغة العربية، بايرن ميونيخ يتعرض لانتقادات وليفربول ومانشستر يونايتد أيضًا، كرة القدم تتعلق بتصحيح الأخطاء، ونحن نعترف بأخطاءنا ونتخلى بالتواضع".

واختتم: "نؤمن بفريقنا وباللاعبين، كل الفرق ترتكب أخطاء بما فيها بايرن ميونيخ نفسه، والذي تابعنا مبارياته الفترة الأخيرة، لديهم نقاط قوة ونقاط ضعف أيضًا".

ويلتقي النادي الأهلي نظيره بايرن ميونيخ الألماني مساء غدًا الاثنين في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات دور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.