الطريق
الجمعة 14 يونيو 2024 05:22 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إشارة تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2021 على النايل سات

قناة بي إن سبورت
قناة بي إن سبورت

بدأ العد التنازلي لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلتقي النادي الأهلي نظيره الدحيل القطري في تمام الثامنة مساء غدًا الاثنين، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويبحث الكثير من محبي ومتابعي النادي الأهلي عن تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة على النايل سات، الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث يقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن العربي إشارة تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2021 على النايل سات.

إشارة تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2021

وإشارة تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2021 على النايل سات هي 11056، معدل ترميز 27500، أما فهو الاستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3-4.

موسيماني يتحدث عن المواجهة

من جانبه، تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على مواجهة بايرن ميونيخ الألماني المقرر لها غدًا الاثنين.

وقال موسيماني: "مباراة بايرن ميونيخ تاريخية بالنسبة للفريق، لا اعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها الأهلي لنصف نهائي المونديال".

وأشار في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبايرن: "من الطبيعي بالنسبة للأهلي ولمشجعي الفريق التطلع لمزيد من الانتصارات، هذا ما نسعى إليه كفريق وجهاز فني ولاعبين".

وتابع: "التحدي الأصعب بالنسبة لنا في مباراة بايرن ميونيخ هو ضبط مستوى التوتر لدى اللاعبين، نعمل على تقليل القلق والتوتر لديهم".

وأتم: "بالطبع نحترم فريق بايرن ميونيخ بطل أوروبا، لكننا لا نبالغ في احترامه هم بشر مثلنا، ونعمل على تخفيف مستويات القلق لدى لاعبي الفريق، لا نلعب من أجل المعجزات لكن نلعب من أجل فخر المشجعين وأنصار الفريق".

فليك يتحدث عن مواجهة الأهلي

من جهته تحدث هانز فيلك، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني عن مواجهة الأهلي المرتقبة غدًا.

وقال هانز في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "الظروف لم تكن مثالية في رحلتنا إلى الدوحة، مشيرًا إلى أن طائرة الفريق تأخرت، ولكن لا يجب أن نتحدث عن أعذار الآن، نحن وصلنا الدوحة وجاهزون للدخول في المنافسة بكل قوة".

وأكمل: "لدينا أهداف كبيرة في بطولة كأس العالم للأندية، كان نفضل أن نصل مبكرًا، لكننا قمنا بالاجراءات المطلوبة ويجب أن نؤجل ما كان يجب أن يقام أمس إلى اليومـ والتحضير لمباراة الغد أمام خصمنا".

اقرأ أيضًا: الزمالك يوجه رسالة للأهلي قبل مواجهة بايرن ميونيخ بكأس العالم للأندية

وأتم: "هناك بعض الضغوط، كنا نريد الوصول إلى الدوحة في الوقت المناسب حتى نتدرب مبكرًا، لكننا نحافظ على معنوياتنا مرتفعة، هدفنا الفوز باللقب السادس هذا الموسم".