الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:51 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة للجمهور عن مبارة الأهلي وبايرن ميونيخ

 نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

حرص الفنان نبيل الحلفاوي على توجيه الدعم المعنوي للنادي الأهلي وحارس المرمى محمد الشناوي، في المباراة المنتظرة مع بطل أوروبا.

ويستعد بطل إفريقيا النادي الأهلي، اليوم الاثنين لخوض مباراة النصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في العاصمة القطرية "الدوحة"، مع نظيرة الألماني بايرن ميونيخ، بطل دوري أبطال أوروبا.

الأهلي - بايرن ميونيخ

اقرأ أيضا: ”أوس أوس”: محمد صلاح ساعدني كتير والعالم كله بيحبه (فيديو)

وتنبأ النجم نبيل الحلفاوي، بتألق الشناوي في مباراة اليوم بين الأهلي وبايرن ميونيخ، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كاتبًا: "انتظروا تألق الشناوي الحارس اللي بيفضل معظم الماتش لا يختبر بيهبط".

نبيل الحلفاوي

وأضاف نبيل الحلفاوي، حديثه عن محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي: "عشان كده بنشوف فريق ما وصلش للمرمى إلا مرتين سجل فيهم، حارس المرمى اللي بيتعرض لهجمات طول الوقت ومستمرة في المبارة، دايما بيبقي مشدوش وفي حالة تركيز عالية طول المباراة".

الأهلي - بايرن ميونيخ

ويستعد اليوم النادي الأهلي المصري، لكتابة التاريخ له في بطولة كأس العالم لكرة القدم، في مباراة نصف النهائي، اليوم الاثنين، مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، في تمام الساعة الـ 8 بتوقيت القاهرة، في العاصمة القطرية "الدوحة"، على ملعب أحمد بن علي.