الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة تتخذ قرارا جديدا بشأن مقتل والد مالك ”كبابجي الفقير”

أمرت جهات التحقيق بنيابة أكتوبر الجزئية، اليوم الأثنين، بعرض جثة والد صاحب محلات كبابجى الفقير، الذي قتل على يد 4 خفراء بسبب خلافات بينهم مالية على الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل مقتل صاحب محلات مطاعم "كبابجى الفقير"، إذ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة 4 خفراء بسبب خلافات على مبالغ مالية، وأضافت التحريات أن المجنى عليه نشبت بينه وبين المتهمين مشاجرة، حيث قام أحد المتهمين بإطلاق أعيرة نارية نتج عنه إصابة المجنى عليه بطلقة في الرأس أودت بحياته في الحال داخل المزرعة.

اقرأ أيضا: ”النار كشفت عورات ومخالفات البناء بالمنطقة”.. 7 ليالٍ سوداء عاشها سكان فيصل

كان قسم شرطة أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بمقتل صاحب محل مشويات شهير داخل مزرعة بطلقات نارية، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين العثور على جثة صاحب محل كبابجى الفقير ويدعى "محمود.ا"، في العقد الرابع من العمر مصابا بطلقات نارية.

وتم إلقاء القبض على المتهمين وتم ترحيلهم إلى ديوان القسم، والتحفظ على أداة الجريمةالمستخدمة، وأحالهم المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة التى أصدرت القرار السابق، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.