الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 04:42 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بالتعاون مع ”مبادرة سلامتك” الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية قصور الثقافة تختتم مشاركتها بالمهرجان الدولي للطبول بالإسماعيلية قرية البرج القديم بالإسكندرية تستقبل قوافل قصور الثقافة والمسرح المتنقل الفائز بتشجيعية الدراسات الأدبية واللغوية: نتمناها مهما حققنا من جوائز الأحوال المدنية: استخراج 8549 بطاقة رقم قومي و23123 مصدرا مميكنا ضبط 20 طنا من الدقيق المدعم قبل بيعه في السوق السوداء بأمر من النائب العام.. القبض على قائدي حافلتين مدارس خالفا الحد المسموح للسرعة جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان بتمويلات تصل إلى 3 ملايين جنيه.. بنك مصر يطرح 15 برنامجًا للقروض الشخصية

نادية الجندي تكشف قصة زواجها وتتحدى أبلة فاهيتا

نادية الجندي
نادية الجندي

روجت النجمة الكبيرة نادية الجندي لحلقتها مع أبلة فاهيتا ببرنامج "لايف من الدوبلكس"، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو ترويجي لحلقتها المقرر عرضها الجمعة المقبل.

وتستضيف أبلة فاهيتا الفنانة نادية الجندي في برنامجها "لايف من الدوبلكس" يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً وذلك عبر شاشة قناة ON E.

وظهرت نادية الجندي في برومو الحلقة وهي تتحدى أبلة فاهيتا لتنتقم منها بسبب ما فعلتها في ضيوفها السابقين.

وسألتها فاهيتا أيضًا حول وجود عريس جديد في حياة نادية الجندي، ومن جانبها علقت الأخيرة على الفيديو الذي نشرته قائلة: "انتظروني في حلقة جميلة.. يا رب تعجبكم.. مع حبيبتي أبلة فاهيتا وكارو من الدوبلكس".

وفي سياق آخر، كانت النجمة نادية الجندي تصدرت محركات البحث المختلفة وخاصة موقع البحث الشهير "جوجل" عقب آخر ظهور لها في برنامج "أنت مين" عندما خلعت قناع نفرتيتي الذي ارتدته لتفاجئ به لجنة تحكيم البرنامج وهم قصي الخولي، وحسن الرداد، وسيرين عبد النور، ومهند المحمدي.

اقرأ أيضًا: فيلمين وبطولة مع يسرا.. تفاصيل أعمال جميلة عوض في 2021

وعن سبب ظهورها في زي الملكة نفرتيتي خلال حلقات البرنامج، أكدت على حبها الكبير للملكة والشخصية التاريخية العظيمة، نفرتيتي وهي ملكة مصر، حيث قالت أيضًا إن ماسك الملكة صعب جداً وأنها تحب كل شيء صعب وبه تحدي.