الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:01 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منافس الزمالك.. تونجيت السنغالي يطالب كاف بإلغاء فوز الترجي

الترجي
الترجي

أعلن نادي تونجيت السنغالي تقديم شكوي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عقب مباراة الفريق السنغالي أمام الترجي التونسي، فى أولي مبارايات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الترجي التونسي على ضيفه تونجيت السنغالي، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد جانفي بتونس.

وقال النادي فى بيان على الحساب الرسمي للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "نطالب بالإلغاء التام لهدف الترجي التونسي، الذي جاء عبر ركلة جزاء التي أحرزت فى الدقيقة 44 من المباراة".

وتابع: "فى الواقع عند احتساب ركلة جزاء ضد فريق تونجيت السنغالي، أن حكم المباراة السيد بيتر واويرو كاماكو لم يطبق القواعد، لذلك تم تقديم شكوي النادي إلى الكاف، فى اليوم التالي للمباراة، الأحد 14 فبراير، لتأكيد ما هو صواب".

وفاز الترجي التونسي على ضيفه تونجيت السنغالي، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد حمادي العقربي بتونس.

مرتضى منصور لمسؤولي الزمالك: متخلونيش أجيلكم النادي.. ومينفعش اللي بيحصل فيا ده (فيديو)

وفي نفس المجموعة، تعادل نادي الزمالك، مع ضيفه مولودية الجزائر، بنتيجة0-0، في إطار الجولة الأولي من مبارايات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الترجي التونسي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويأتي مولودية الجزائر فى الوصافة بنقطة واحدة، ثم يقع نادي الزمالك فى المركز الثالث بنفس الرصيد، ويتزيل تونجيت السنغالي المجموعة بدون نقاط.