الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:53 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الألبوم الكامل لأبطال فيلم السرب وتفاصيل أدوارهم (فيديو وصور)

فيلم السرب
فيلم السرب

تصدر البرومو التشويقي لفيلم "السرب"، تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما أصدرت شركة "سينرجي"، الإعلان الدعائي للعمل.

ويكشف فيلم "السرب"، عن بطولة رجال القوات الجوية المصرية، في الهجوم على معاقل داعش في ليبيا، في عام 2015، وذلك ردًا على مذبحة 21 مواطن مصري من الخالية الإرهابية.

اقرأ أيضا: شركاء النجاح.. عمرو دياب يروج لعمل جديد بصورة من دبي (صورة)

وكشف مخرج فيلم "السرب"، أحمد نادر جلال عن أحداث الفيلم، قائلا: "حتى الأن لم يتم إنتهاء التصوير بنسبة 100%، وكلن تم إصدار إعلانه في هذا التوقيت لإحياء الذكرى السادسة لمذبحة المصريين هناك".

ويشارك الفنان أحمد حاتم، في فيلم "السرب"، حيث يظهر في العمل كضيف شرف، في دور مقدم طيار، والذي كان شهرته في هذه الملحمة "الشاذلي"، حيث ينضم إلى زملائه في توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش الإرهابية في درنة بليبيا عام 2015، ردًا على مقتل 21 مواطن مصري على يد الإرهابيين.

وكان الفنان محمد دياب، كشف عن دوره في الفيلم، بنشره صورة له من كواليس تصوير العمل، حيث ظهر في الصورة والبرومو مرتديًا زيًا مموهًا ومتواجد بدرنة في ليبيا، بدور "العقرب".

وظهرت الفنان أحمد السقا، بطل الفيلم، في الفيديو التشويقي للعمل وهو يتعرض للتعذيب، دون الكشف عن دوره بأي تفاصيل.

ويشارك النجمان أحمد السقا ومني زكي، في بطولة فيلم "السرب"، الذي يعد أحدث أعمال الأول في عام 2021، مع عدد من نجوم الفن، وهم هند صبري، شريف منير، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

موضوعات متعلقة