الطريق
الأحد 12 مايو 2024 08:12 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… قاصر حلوان اتهمت جارها باغتصابها.. والمتهم: ”جاتلي بمزاجها”

اغتصاب - ارشيفية
اغتصاب - ارشيفية

في أحد شهور الصيف من العام الماضي، نشأت علاقة عاطفية بين فتاة قاصر، وجارها الذي يكبرها ببضع أعوام، بعد معاكسته لها وكلامه المعسول، حتى استدرجها لإقامة علاقة غير شرعية، بعد خداعها بـ"الحب"، وأنه سوف يتزوج منها بعد ذلك.. "أول ما ظروفي تتحسن وأعرف أفتح بيت هتقدملك".

اقرأ أيضا: ”الدخان وصل عنان السماء”.. 24 ثانية ترصد لحظة اشتعال النيران أمام مسجد السيدة زينب ”فيديو”

وافقت الفتاة القاصر على رغبة جارها بعد خداعها بكلامه ووعوده الزائفة، فأخذ تتردد عليه في منزله بين الحين والآخر مستغلة سكنه بمفرده حيث كان يعاشرها معاشرة الأزواج.

اقرأ أيضا: ملايين ضاعت على الأسفلت وسيارته تصدرت الترند.. ماذا حدث للإعلامي عمرو أديب بطريق وصلة دهشور

توطدت العلاقة بين القاصر وعشيقها، فكان يعاملها كـ"زوجته"، واستمرت علاقتهما الأثمة طوال العام والنصف الماضيين، لتطالب الفتاة عشيقها أن يتزوج منها لكنه رفض تنفيذ وعده بعدما سلمته نفسها، ما دفعها إلى إخبار صديقتها بما حدث بينها وبين جارها، لتقترح عليها أن تخبر والدها بأن الشاب استدرجها بدعوى رؤيتها وأعطاها مخدر داخل كوب عصير ففقدت الوعى بعد تناوله، وعند إفاقتها وجدت نفسها عارية بين أحضانه.

نفذت الفتاة خطة صديقتها، وبمجرد معرفة والدها توجه إلى قسم شرطة حلوان ليحرر محضراً ضد سائق توك توك عمره 21 سنة، يتهمه باستدراج ابنته عمرها 17 سنة، واغتصابها.

وتم إعداد مأمورية تمكنت من القبض على المتهم، وبمواجهته أقر ارتكابه الواقعة، لكن بإرادتها و"بمزاجها" وأنها من طلبت منه ممارسة الجنس عدة مرات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.