الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:04 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري

كاف يؤجل مباراة شباب بلوزداد الجزائري وصن دوانز الجنوب أفريقي بدوري الأبطال

صن داونز
صن داونز

كشفت تقارير إعلامية جزائرية عن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بتأجيل مباراة شباب بلوزداد الجزائري وصن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الخامس من يوليو في العاصمة الجزائرية.

وذكرت قناة "النهار" الجزائرية عن مصدر رسمي اليوم، الخميس، إن قرار كاف بتأجيل المباراة تم بناء على طلب من اتحاد الكرة الجزائري بعد توصية من اللجنة العلمية لرصد ومتابعة فيروس كورونا المستجد على خلفية تفشي السلالة المتحورة من فيروس كورونا في جنوب إفريقيا.

ورجح المصدر نفسه نقل المباراة إلى خارج الجزائر.

ويأتي قرار(كاف) بعد 24 ساعة فقط من تأكيد الاتحاد الجزائري تثبيت المباراة في موعدها المحدد سلفا.

وأصدر نادي شباب بلوزداد بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيه، إن ملف المباراة سيبقى معلقا حتى عرضه على اللجنة المكلفة بالمنافسات على مستوى كاف، والتي ستدرس إمكانية إقامة اللقاء من عدمه.

اقرأ أيضًا: رئيس بريميرليج يزف بشرى سارة بشأن الحضور الجماهيري

وكان الدكتور بقاط بركاني، عضو في اللجنة العلمية لرصد ومتابعة فيروس كورونا التابعة لوزارة الصحة الجزائرية دعا إلى نقل المباراة خارج الجزائر خوفا من انتشار السلالة المتحورة من فيروس كورونا في البلاد.