الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:43 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… شركة سينرجى تعلن طرح جزء ثاني من مسلسل ”لؤلؤ” لمي عمر

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ

بعد النجاح الكبير الذي حققة مسلسل "لؤلؤ"، للفنانة مي عمر، قررت الشركة المنتجة للعمل "سينرجى"، التخضير للجزء الثاني من المسلسل.

وأوضحت شركة "سينرجى"، في البيان التي أصدرته منذ قليل، أنه منذ بداية التحضير للجزء الأول من مسلسل "لؤلؤ"، كان متفقاً على عمل جزء ثاني، بعد عرض الأول قبل شهر رمضان، وفور كتابة حلقات الجزء الثاني يتم العمل عليه فورا.

اقرأ أيضا: أشرف زكي يعلن فتح باب التقدم لأكاديمية الفنون بداية من الأحد القادم

وأضافت الشركة المنتجة في بيانها، أن صناع عمل المسلسل تعمدوا ترك نهاية الجزء الأول مفتوحة، لإثارة التشويق لدي الجمهور، حاصة وأنه سيتم عرض جزءاً ثانياً للعمل، تدور أحداثه في حالة من التشويق.

وفور إطلاق أولى الحلقات من مسلسل "لؤلؤ"،  حقق نجاحا كبير لدي الجمهور المصري والعربي، وخاصة في المنازل بين الأمهات، وتصدره مؤشرات البحث على موقع البحث الشهير "جوجل"، أكثر من مرة بعد إنتهاء كل حلقة، وذلك بسبب تفاعل الجمهور مع لؤلؤ ورحلة صعودها من القاع للقمة، وكذلك الشخصيات المحيطة بها.

يذكر أن مسلسل "لؤلؤ"، الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنانة مي عمر، انتهى عرضه أمس الخميس، على شاشة قناة ON، وشارك عددد من نجوم الفن في العمل وهم أحمد زاهر ونرمين الفقى وإدارد ونجلاء بدر، وعدد آخر كبير من الفنانين، سيناريو وحوار محمد مهران، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج محمد عبد السلام.

موضوعات متعلقة