الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:23 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية الحكومة ترخص الانتفاع بـ 1.5 فدان ناحية رفح لإنشاء محطة تحلية مياه تشافي: نحاول منافسة ريال مدريد رغم أن الوضع الاقتصادي صعب للغاية تعيين معيدات جُدد بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس

موعد مشاهدة مسلسل فى بيتنا روبوت.. تردد قناة CBC

أبطال في بيتنا روبوت
أبطال في بيتنا روبوت

يحقق مسلسل لؤلؤ نجاحًا كبيرًا، بعد عرض حلقاته ومنها الحلقة الـ 19 التي عرضت يوم الأربعاء الماضي بطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وشيماء سيف وعمرو وهبة وغيرهم.

ويبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حلقات مسلسل "في بيتنا روبوت" والذي يعرض على قناة CBC، ومن المقرر عرضه الحلقة الـ 20 اليوم السبت.

ملخص الحلقة 19 من مسلسل في بيتنا روبوت

وشهدت الحلقة الـ 19 محاولة شريك "يوسف" هشام جمال إدخاله السجن كي يتنازل عن نصيبه في الشركة ويبلغ عنه الشرطة بتهمة تزوير أوراق "لذيذ" عمرو وهبة و"زومبا" شيماء سيف.

وأثناء احتفال "يوسف" بخروجه من البنك بأمان مع "سارة" ليلى أحمد زاهر و"زومبا" و"لذيذ"، يفاجئ بقوات الأمن تقتحم منزله، لذا يقرر الاختباء عند "عرفه" في حارته الشعبية هو و"لذيذ" و"زومبا"، تحاول والدة يوسف و"سارة" وضع خطة لإنقاذ يوسف ولكنها تفشل.

يستغل "عرفة" "لذيذ" ويقوم بتشغيله بالقهوة بينما تعمل "زومبا" في بيع الخضار وسط معاناة كل من يتعامل معها، وتنتهي الحلقة بالقبض على "زومبا" و"لذيذ" بسبب خلافات مع الزبائن وبينما يحاول "يوسف" الهرب يتم القبض عليه.

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت

مسلسل "فى بيتنا روبوت" بطولة الفنانة شيماء سيف، والفنان الكوميدي عمرو وهبة، والفنانة الشابة ليلى زاهر، والفنان هشام جمال، والفنانة القديرة دلال عبد العزيز، وغيرهم، إضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف منهم: أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، والمسلسل تولى تأليفه أحمد محيى وأحمد المحمدي وأخرجه وليد الحلفاوي.

وتدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت" في إطار كوميدي حول قيام أبطال المسلسل بشراء إنسان آلى رجل وسيدة، لمساعدتهم في أعمال المنزل، ولكن تحدث الكثير من الأحداث الكوميدية حول استجابة الروبوت لطلباتهم وكيفية تنفيذها،

موعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت

ويعرض المسلسل الكوميدي على قناة CBC أسبوعيًا ماعدا يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد في تمام الساعة الساعة 12.5 بعد منتصف الليل، والساعة 12 ظهرًا، كما يعرض على قناة CBC Drama الساعة 11 مساءً، ويتم إعادته 5 صباحًا، والساعة 12 ظهرًا.

تردد قناة CBC

ويذاع المسلسل عبر قناة CBC، لذا يبحث الجمهور عن التردد الجديد للمسلسل حيث تم تغييره هذا العام ليكون تردد قناة CBC هو 11785 رأسي، وكما يتم إذاعة مسلسل في بيتنا روبوت على قناة CBC Drama أيضًا.

موضوعات متعلقة