الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:39 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للإطلاع.. تأجيل محاكمة ”سفاح الجيزة” إلى 22 فبراير

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

أجلت محكمة جنايات الجيزة، اليوم السبت 20 فبراير 2021، المنعقدة بسجن أكتوبر المركزي  محاكمة قذافي فراج المعروف إعلاميا بـ"سفاح الجيزة"، لاتهامه بقتل الضحية، نادين السيد إلى جلسة 22 فبراير الجاري للاطلاع، وذلك بحضور والدة الضحية وشقيقتها فاطمة الزهراء السيد زوجة المتهم.

وكانت هيئة المحكمة، استمعت إلى أقوال والدة المجني عليها والتي رفضت جملة وتفصيلا ما ورد في تحقيقات النيابة العامة والتي أثبتت وفاة ابنتها: "بنتي كانت بتتصل بيا لحد 2019 يبقى إزاي ماتت من 2015".

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. محاكمة ”سفاح الجيزة” بتهمة قتل شقيقة زوجته

وأنها كانت تتلقى منها اتصالات عبر أرقام من دولتي فرنسا و أرمينيا، مطالبة بالكشف عن مصير ابنتها الحقيقي: "أنا ماعرفش بنتي فين وعايزة أعرف مصيرها إيه ولو ماتت فده حصل أمتى".

اتضح للمحكمة أنه في حالة طبيعية ومتزن في أفكاره ومرتب في أقواله وطلب اجلا لحضور محاميه، وأيده في ذلك المحامي الذي انتدبته المحكمة في هذه الجلسة.

وكان المتهم "سفاح الجيزة" رفض انتداب المحامي صابر صليب المكلف من المحكمة للدفاع عنه، مطالبا بحضور محاميه الخاص ويدعى هشام إسماعيل.

كما طلب "سفاح الجيزة"، من هيئة المحكمة التأجيل لمدة 30 يومًا لحين التواصل مع محاميه، قائلا: "في سجن الاستئناف مافيش وسيلة اتصال فبطالب بالتأجيل شهر لحد ما أوصل للمحامي"، الأمر الذي رفضه القاضي واعدا إياه بتمكينه من التواصل مع المحامي في أسرع وقت.