الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”في بيتنا روبوت وجالاتا سراي وقرار التعليم العالي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

في بيتنا روبوت
في بيتنا روبوت

على مدار الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "في بيتنا روبوت الحلقة 20، وليفربول ضد إيفرتون، وجالاتا سراي، وريال مدريد، وترتيب الدوري الاسباني، وقرار وزير التعليم العالي اليوم".

 

في بيتنا روبوت الحلقة 20

في الحلقة الـ20 من مسلسل "في بيتنا روبوت"، المذاع على قناة "سي بي سي"، فاز المهندس يوسف، والذي يجسد دوره الفنان هشام جمال في المسابقة بجائزة قيمتها 10 ملايين جنيه.

 

اقرأ أيضًا: موعد مشاهدة مسلسل فى بيتنا روبوت.. تردد قناة C

 

ليفربول ضد إيفرتون

تمكن فريق إيفرتون الإنجليزي، من الفوز على نظيره ليفربول بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت على ستاد "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اقرأ أيضًا: أول تعليق من مدرب إيفرتون بعد الفوز على ليفربول

 

جالاتا سراي

عرض نادي جالاتا سراي قمصان لاعبي فريقه المشاركين في لقاء فنربخشة للبيع لزيادة مبيعات النادي في الفترة المقبلة، وجاء ذلك عقب فوز جالاتا سراي بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من منافسات الدوري التركي.

 

اقرأ أيضًا: فاتح تريم يوجه رسالة لإدارة جالاتا سراي بسبب مصطفى محمد

 

ريال مدريد

فاز فريق ريال مدريد على ضيفه بلد الوليد، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

اقرأ أيضًا: زيدان: الفوز على بلد الوليد مهم.. علينا أن نواصل دون النظر للمنافس

ترتيب الدوري الاسباني

يتصدر فريق أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني، ويليه فريق ريال مدريد عقب فوزه على ضيفه بلد الوليد، ويحتل برشلونة المركز الثالث، ثم إشبيلية ثم ريال سوسيداد.

 

اقرأ أيضًا: فينيسيوس جونيور يقود هجوم ريال مدريد أمام بلد الوليد بالدوري الإسباني

 

قرار وزير التعليم العالي اليوم

بمقر جامعة حلوان، اجتمع المجلس الأعلى للجامعات الدوري، أمس السبت، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأعضاء المجلس، وشدد على انتظام أعضاء هيئة التدريس والعاملين وفقًا للجداول المعلنة في الكليات والمعاهد لضمان سير العملية التعليمية والامتحانات بنجاح.

اقرأ أيضًا: التعليم العالي: حضور طلاب الكليات النظرية يومين أسبوعيا.. والعملية 3-4 أيام