الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:35 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

(خاص) أول رد من الزمالك على أزمة تأخر وصول بعثة الفريق إلى السنغال

الزمالك
الزمالك

أكد عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على تواصل مسؤولي النادي مع بعثة الفريق، لحل الأزمة التي تعرضت لها البعثة خلال رحلة الطيران إلى السنغال، استعدادا لمواجهة تونجيت، المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعاات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال سالم في تصريحات خاصة لموقع"الطريق": "مسؤلو الزمالك على تواصل مع بعثة الفريق لحل أزمة التصريحات التي تسببت فيها شركة الطيران، وحاليًا الفريق متواجد في الجزائر، كان من المفترض وصول الفريق خلال الساعات الماضية، وبدء التدريبات ولكن نسعى حاليًا لحل الأزمة".

اقرأ أيضًا: ”استنساخ أكثر من صلاح”.. أحمد سليمان يكشف برنامجه الانتخابي لرئاسة اتحاد الكرة

وأضافت سفيرة مصر بالسنغال:"هناك تعاون من السفارة السنغالية وشركة الطيران لحل أزمة بعثة الفريق، وسيكون هناك حل سريع لوصول البعثة إلى السنغال وبدء الاستعداد لمواجهة تونجيت والمقرر لها الثلاثاء".

 

وأكدت نهى خضر، سفيرة مصر بدولة السنغال، على تأخر بعثة فريق الزمالك إلى السنغال، استعدادًا لمواجهة تونجيث، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت سفيرة مصر بالسنغال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بي أون تايم": "لم تصل بعثة الزمالك حتى الآن، إلى السنغال بسبب وجود مشكلة في الطيران، وحاليًا بعثة الزمالك متواجدة بالجزائر، وليس لديهم تصاريح لدخول الأراضي المورتيانية".

واختتمت:"بعثة الزمالك تحاول حاليًا الوصول إلى السنغال عن طريق المغرب، ونتابع معهم بشكل مستمر".