السبت 27 فبراير 2021 05:10 صـ 15 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”الأم غضبانة والأب مريض”.. المتهم باغتصاب طفلة العمرانية: ”كنت هقتلها لكن ملقتهاش”

طفلة العمرانية
طفلة العمرانية

اعترافات صادمة أدلى بها المتهم باغتصاب ابنة عمة بمنطقة العمرانية غرب محافظة الجيزة، حيث قال إنه هتك عرض الطفلة واغتصبها عدة مرات مستغلاً عدم تواجد والديها في الشقة سكنهم.. "عمي كان بيقعد في القهوة مع أصحابه ومراته كانت غضبانة عند أهلها".

 

اقرأ أيضا: ”العربية انقلبت”.. تفاصيل حادث مصرع رجل الأعمال ياسين عجلان

 

وأضاف المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة أنه كان يتعاطى المواد المخدرة.. "كنت بشرب حشيش كل مرة أطلع شقة، ومش بحس بنفسي إلا وأنا بعاشر جنى جنسياً، وكنت بهددها أقتلها لو قالت لحد".

 

وأشار المتهم باغتصابه الطفلة عدة مرات "عملت كده كذا مرة وكنت طالع في يوم اقتلها لكن ملقتهاش بعد ما نقلوا عمي المستشفى".

 

وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وتحويل الطفلة إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وإعداد تقرير بحالتها الصحية، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

 

أيام معدودة من حلول العام الميلادي الجديد، ووقعت مشاجرة بين زوجين، بسبب وجود خلافات بينهما، تركت على إثرها الأم "عش الزوجية"، وتوجهت إلى منزل أسرتها، تاركة أطفالها الثلاثة (طفل، 5 سنوات - جنى عمرها 3 سنوات - وأصغرهم عمرها سنة)، رفقة والدهم، داخل شقته بحي العمرانية غربي محافظة الجيزة.


طوال الشهرين كان يعتاد الأب ترك أطفاله الثلاثة بمفردهم داخل شقته رغم صغر سنهم، والتوجه إلى عمله، ومن ثم النزول للجلوس مع أصدقائه على المقهى، وكان يطالب نجل شقيقه "علاء الدين.إ"، 27 سنة، بالذهاب إلى أطفاله بين الحين والآخر للاطمئنان عليهم.. "خلي معاك نسخة من مفتاح الشقة، علشان تطلع تشوف العيال، وتأكلهم".

 

اقرأ أيضا: ”دكتور على ما تفرج”.. حكاية مسجل خطر خدع مرضاه بـ”مجموعة عيادات تجميل” في الحي الراقي

 

مرت أيام وليال على مكوث الأطفال رفقة والدهم في ظل غياب والدتهم، وعدم توجه رب الأسرة إلى منزل أسرة زوجته لمصالحتها والعودة إلى عش الزوجية من جديد بعد عشرة دامت لأكثر من 6 سنوات، حتى قررت أسرة الأب إيداعه داخل مصحة نفسية لمرضه النفسي، وتوجه بعدها الصغار إلى منزل جدتهم للإقامة رفقة والدتهم.

 

وصول الأطفال إلى منزل والدتهم لم يكن بمثابة طمأنة لها، بل اكتشفت ما لم تكن تتوقعه حيث تلاحظ للأسرة، قول الطفلة جنى كلمات غير مفهومة تنطقها، ووجود دم بأعضائها التناسلية.. "كانت بتعرج وتقول كلام مش مفهوم"، على حسب قول أسرتها.

 

حاولت والدة الطفلة معرفة ما حدث مع صغيرتها وكلماتها الغير مفهومة، لتخبرها.. "عمو علاء قلعني البنطلون وعورني"، لتصرخ السيدة الملكومة بمجرد سماعها ما قالته ابنتها، حيث قررت توقيع الكشف الطبي على أطفالها الثلاثة، ليخبرهم الطبيب بأنه تم هتك عرض الطفلة المتوسطة، ووقتها أجرت الأم اتصالا هاتفيا بزوجها لتخبره بما حدث لطفلتها، ثم توجهت إلى قسم شرطة العمرانية لتحرير محضر بالواقعة.

 

وورد إخطارا للواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، من مأمور قسم شرطة العمرانية، بتلقيه بلاغا من سيدة تتهم نجل عم أطفالها بهتك عرض ابنتها 3 سنوات، واغتصابها، بنطاق القسم، وتوصلت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة إلى صحة البلاغ الوارد.

 

في أقل من 30 دقيقة أعدت مأمورية وتمكنت من القبض على المتهم، واقتياده إلى ديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

 

 

اغتصاب طفلة هتك عرض طفلة شاب يغتصب ابنة عمة حوادث الطريق