الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:14 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”العين بصيرة واليد قصيرة”.. حكاية نقاش الجيزة تخلص من حياته بـ”شيكارة” في برميل مياه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لم يجد الشاب الثلاثيني العمر، طريقة لسداد ديونه بعد تعثره مادياً، ومطالبته بسداد باقي أقساط الشقة سكنه أو بيعها في حالة تأخره عن الميعاد المتفق عليه.. العين بصيرة واليد قصيرة".

محاولات وتوسلات النقاش الثلاثيني العمر لم تشفع له، حيث طالبه صاحب الشقة بسداد باقي الأقساط.. "لو مدفعتش الفلوس هبيع الشقة، وملكش عندي جنيه".

اقرأ أيضا: ”الأم غضبانة والأب مريض”.. المتهم باغتصاب طفلة العمرانية: ”كنت هقتلها لكن ملقتهاش”

جلست زوجة الثلاثيني، رفقته تفكر معه في طريقة لسداد المبلغ قبل الميعاد، وسط غضب الزوج وقلة حيلته.. "سبيها على ربنا إن شاء الله هتتعدل".

توجه الزوج إلى عمله في اليوم التالي، وهناك فكر في حيلة للتخلص من حياته، لينفذها مستغلاً تواجده بمفرده حيث تخلص من حياته عن طريق الانتحار بوضع رأسه داخل برميل مياة محتضًنا شيكارة إحدى مواد البناء ليلقى مصرعه في دقائق معدودة.

وورد إخطاراً للواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة من مأمور قسم شرطة الجيزة بتلقيه بلاغا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

سرعان انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة نقاش ثلاثيني العمر، داخل برميل مياة "رأسه في قاع البرميل والقدمين بالأعلى" محتضنًا شيكارة إحدى مواد البناء التي شكلت ثقلاً.

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى أن المتوفي متزوج، وكان يمر بأزمة نفسية نتيجة تعثره ماديًا، مرجحين انتحاره بتلك الطريقة هربا من الضائقة المالية التي ألمت به، ولم يشتبه أسرته أحدا بالتسبب في وفاته، أو وجود شبهة جنائية.

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.