الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:02 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد دخوله العناية المركزة.. لطيفة تدعم الفنان يوسف شعبان

لطيفة
لطيفة

حرصت المطربة التونسية لطيفة على تقديم الدعم المعنوي للفنان يوسف شعبان، وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، أمس الثلاثاء.

ونشرت لطيفة تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلًا: "الاستاذ الكبير الفنان المحترم يوسف شعبان.. ربنا يشفيك ويعافيك يارب من هذا الفيروس اللعين ‎كورونا الملعونة".

يشار إلى أن الفنان الكبير يوسف شعبان أصيب بفيروس كورونا مساء أمس الثلاثاء وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى العجوزة بسبب تدهور حالته الصحية.

وانتشرت العديد من الشائعات خلال الأسابيع الماضية حول تدهور الحالة الصحية للفنان، وذلك ما نفاه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأكد أن صحة الفنان جيدة وحالته مستقرة.

وكشفت نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ومسئولة الملف الصحي بالنقابة عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان في تصريحات خاصة، مشيرة إلى أنه داخل غرفة الرعاية المركزة.

وقالت إن يوسف شعبان حالته مستقرة نوعًا ما ولكنه يعاني أيضًا من نقص في نسبة الأكسجين، ولكنه لم يوضع على جهاز التنفس الصناعي حتى الآن.

اقرأ أيضًا: ”في الرعاية”.. نهال عنبر تكشف لـ”الطريق” أخر تطورات حالة يوسف شعبان

وأشارت إلى أنه يمكث حاليًا في غرفة الرعاية بسبب كبر سنه، ولم يعد الأول في الوسط الفني الذي يصاب بفيروس كورونا حيث سبقه الكثيرين وآخرهم الفنانة نجلاء بدر.