الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:47 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقيت مباراة الأهلى وفيتا كلوب والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

تلقى النادي الأهلي الخسارة أمس من فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي لعبت على ستاد مكابا بتنزانيا.

توقيت مباراة الأهلى وفيتا كلوب والقنوات الناقلة

وبدأ الكثير من محبي ومتابعي النادي الأهلي في مصر والوطن العربي يبحثون عن توقيت مباراة الأهلى وفيتا كلوب والقنوات الناقلة، حيث يقدم "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن العربي توقيت مباراة الأهلى وفيتا كلوب والقنوات الناقلة.

توقيت مباراة الأهلي وفيتا كلوب

ومن المقرر أن تلعب مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في الخامس من مارس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال في لقاء الذهاب، على أن يتواجه الفريقان مجددًا في مباراة الإياب يوم 16 من نفس الشهر.

ترتيب المجموعة

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مباراة، فيما يتصدر فريق سيمبا التنزاني المجموعة برصيد ست نقاط من الفوز في أول جولتين، فيما يأتي فريق فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط أيضًا.

موسيماني يتحدث

من جانبه تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي عن أسباب الهزيمة من سيمبا التنزاني في مباراة الأمس، حيث قال واجهنا ظروف عصيبة في ظل الطقس السيء والرطوبة المرتفعة هناك.

وأضاف موسيماني في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي: "واجهنا خصمًا مميزًا على المستوى الفني، كما أننا درسنا الفريق المنافس جيدًا، ولذلك قررنا اللعب بثلاثي ارتكاز في وسط الملعب أصحاب أدوار دفاعية وهجومية".

وأكمل: "لعبنا مبارتين من أصل ست مباريات بالمجموعة، وما زالت لدينا الفرصة قائمة لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، وحسم التأهل لربع النهائي".

اقرأ أيضًا: بعد الهزيمة.. موسيماني يكشف سبب الدفع بثلاثي ارتكاز أمام سيمبا

واختتم: "وضعنا مباراة سيمبا جانبصا، ونركز حاليًا على مباراة طلائع الجيش في الجولة الـ14 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الأحد المقبل".

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتا برصيد 21 نقطة، جمعها الفريق من تسع مباريات، بفارق ثمان نقاط عن نادي الزمالك متصدر الدوري برصيد 29 نقطة، جمعها الأبيض من 12 مباراة.