الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رضوى الشربيني: أمي بين إيد ربنا دلوقتي

رضوى الشربيني ووالدتها
رضوى الشربيني ووالدتها

طالبت الإعلامية رضوى الشربيني من جمهورها الدعاء لوالدتها، بعد تهور حالتها الصحية ودخولها العناية المركزة إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر".

وكتبت رضوى الشربيني من خلال تغريدة لها: "أمي بين إيد ربنا دلوقتي.. والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أن رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم".

وانهالت التعليقات الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل من خلال التعليقات على المنشور الذي كتبته رضوى الشربيني.

وكانت الحالة الصحية لوالدة رضوى الشربيني قد تدهورت قبل أيام حيث تم وضعها على أجهزة تنفس صناعي، خلال وجودها بالعناية المركزة بأحد مستشفيات العزل، بعد إصابتها هي وابنتها بفيروس كورونا، وطالبت حينها إحدى قريباتها الدعاء المكثف لها من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع "فيسبوك.

اقرأ أيضًا: بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها العناية المركزة.. رضوى الشربيني تستجيب لطلب والدتها

وكان الإعلامي خيري رمضان قد كشف قبل أسبوع عن إصابة رضوى الشربيني ووالدتها وشقيقها بفيروس كورونا، موضحًا أن حالتهم في وضع خطر، وطالب بالدعاء لهم.