الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلات 2021.. برعاية الأزواج فى رمضان (صور)

مسلسلات رمضان 2021
مسلسلات رمضان 2021

باقي من الزمن شهر ونصف على حلول شهر رمضان هذا العام 2021، والمتعة الدرامية على الشاشة المصري، والمعروف في الوسط الفني، باسم بموسم الدراما، إذ يشهد عرض أبرز إنتاجات الشركات للعام والتي تتنوع ما بين الاجتماعي والأكشن والوطني والشعبى وكذلك الصعيدى وسيكون التنافس شديدًا من صناع الأعمال على حصد أعلى المشاهدات على القنوات الفضائية وعبر السوشيال ميديا.

ولقب الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني 2021، بإسم اجتماع الأزواج في أكثر من عمل، ولم يعد هذه الأحداث جديدة على الدرامية المصرية.

اقرأ أيضا: تعرف على تفاصيل أعمال دينا الشربيني الجديدة بعد رمضان (فيديو)

مسلسل اللى ملوش كبير

 

ويشهد السباق الرمضان 2021، 4 أعمال برعاية الزوجين، ومن هذه الأعمال مسلسل "اللى ملوش كبير"، الذي يجمع بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضى، ليشهد المسلسل تعاون جديد بين الزوجين بعد مسلسل "لآخر نفس" الذى قدماه قبل زواجهما.

ياسمين عبد العزيز - أحمد العوضى

مسلسل نسل الأغراب

 

ويجمع أيضًا عمل أخر بين زوجين، وهو مسلسل "نسل الأغراب"، الذي يجمع بين الزوجين المخرج محمد سامى ومى عمر، اذ يستمر تعاونهما هذا العام بعدما قدما سويًا العديد من الأعمال الناجحة على مدار السنوات الماضية، والعمل بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر ودياب ونجلاء بدر وفردوس عبد الحميد وادوارد وأحمد مالك وأحمد داش وريم سامى وعماد زيادة ومحمد مهران وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في اطار صعيدى.

محمد سامي - مي عمر

 

مسلسل كوفيد 25

 

أيضًا مسلسل "كوفيد 25" للفنان يوسف الشريف، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، ويشهد العمل تعاون مع زوجته إنجى علاء، والمقرر عرضه في 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل، إذ يقوم الشريف بدور البطولة بينما تكتب انجى سيناريو العمل الذى يشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى وأيتن عامر وادوارد وايناس كامل وميرنا نور الدين وديانا هشام وميدو عادل وأمير صلاح الدين ورحاب عرفة وسلمى الديب وإخراج أحمد نادر جلال.

يوسف الشريف وزوجته

يوسف الشريف وزوجته انجى علاء


مسلسل الملك

 

مسلسل "الملك"، من بطولة الفنان عمرو يوسف، والمأخوذ عن رواية "كفاح طيبة"، للأديب العالمى نجيب محفوظ، الذي يروي قصة عن حياة الملك أحمس طارد الهكسوس من مصر، ويشهد العمل جمع بين الثنائي محمد فراج وخطيبته بسنت شوقى، قبل أيام من احتفالهما بزفافهما، والمقرر خلال الفترة المقبلة، ويشارك في العمل عدد من نجوم الفن، وهم ماجد المصرى وريم مصطفى وصبا مبارك، محمد علاء، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

محمدفراج - بسنت شوقى