الطريق
السبت 11 مايو 2024 12:18 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بصورة لـ يوسف شعبان.. رئيس مهرجان الإسكندرية يطلب من الجمهور هذا الأمر

يوسف شعبان
يوسف شعبان

حرص الأمير أباظة رئيس مهرجان الاسكندرية السينمائي، أن يدعو للفنان يوسف شعبان من خلال السوشيال ميديا وطلب من متابعيه وجمهوره الدعاء بالشفاء للفنان القدير الذي يعد حاليًا داخل العناية المركزة بمستشفى العجوزة عقب تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا.

ونشر الأمير أباظة صورة للفنان القدير يوسف شعبان من إحدى فعاليات المهرجان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها: "الفنان الكبير يوسف شعبان في العناية المركزة شفاه الله وعافاه ورده الي بيته بخير.. دعواتكم".

وأضاف: "الصورة أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط عام 2016"، وتفاعل معه متابعيه من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تتمنى الشفاء العاجل للفنان يوسف شعبان.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يكشف عدد مشاهدات مسرحية ”بودي جارد” لعادل إمام

وفي نفس السياق، كشفت الفنانة نهال عنبر المسئولة عن الملف الصحي في نقابة المهن التمثيلية، عن حالة الفنان مشيرة إلى أنه مازال على جهاز التنفس الصناعي، نافيًا في تصريحات خاصة لـ "الطريق" شائعات فقدانه الوعي أو الوفاة.

وأشارت الفنانة إلى أن الأطباء أعطوا يوسف شعبان منومًا ليرتاح من الألم ولكنه ليس فاقد للوعي فهو يتحدث بشكل بسيط مع طبيبه المعالج.

يشار إلى أن الفنان يوسف شعبان أصيب بفيروس كورونا قبل أيام وتم نقله فورًا إلى المستشفى ولكن شهدت حالته تدهورًا خلال الأيام الأخيرة مما لزم دخوله العناية المركزة.