الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:19 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور يبحث عن ريهام عبد الغفور.. والفنانة تعتذر لساكني الزمالك

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

حرصت الفنانة ريهام عبدالغفور على الاعتذار لسكان منطقة الزمالك وذلك عقب تصريحاتها التلفزيونية في أحد البرامج والتي تحدثت فيها عنهم.

وبسبب هذه التصريحات تعرضت لهجوم عنيف وانتقادات وذلك جعلها تتصدر محركات البحث في بعض المواقع المختلفة، مما جعلها تنشر اعتذارها في بيان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ريهام عبد الغفور في منشور على صفحتها قائلة: "اتكلمت بحسن نية في برنامج عن أني في مرحلة معينة كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك تعرضوا للإدمان".

وأضافت: "وده خلاني نفسي أمثل الدور وقلت إن قصة ربع جرام كانت أحداثها في الزمالك وتقريبًا كنت أعرف الأشخاص والحواديت اللي في القصة".

وقالت ريهام عبد الغفور أيضًا: "لم أكن أقصد إهانة ساكني الزمالك اللي أنا منهم وأسرتي ما زالت تسكن هناك، بعتذر لو كلامي اتفهم غلط أو ضايق أو جرح أي حد دي غلطة غير مقصودة".

واختتمت كلامها: "بكتب الكلام ده لأني لقيت posts بتداول عن الموضوع وغضب ثائر حوالين الجملة دي".

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يكشف عدد مشاهدات مسرحية ”بودي جارد” لعادل إمام

يشار إلى أن هذه الأزمة بدأت منذ أن تحدثت ريهام عبد الغفور عن رواية "ربع جرام" للكاتب عصام يوسف، مشيرة إلى معرفتها ببعض أبطال الرواية فى الحقيقة الذين وقعوا في شباك الإدمان، وكانوا من سكان الزمالك، حيث شعر البعض أنها تسيء لسكان منطقة الزمالك.