الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:17 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”العشق الممنوع”.. القصة الكاملة لمقتل مزارع على يد زوجته وعشيقها بالإسماعيلية

علاقة محرمة جمعت عامل نظافة وربة منزل فى محافظة الإسماعيلية، ولكن الأمور لم تمر كما كان مخططا لها في استمرار العلاقة دون معرفة أحد، ولكن سرعان ما اكتشف الزوج تلك العلاقة المحرمة؛ التي كانت سببا في إنهاء حياته.

عقب علم "طرفي العلاقة"، بافتضاح أمرهما أمام الزوج، فقررا قتله حتى يخلو لهما الجو، من جديد، ولكن يبقي وضع الخطة وموعد التنفيذ.

اختمرت فكرة في ذهن ربة المنزل وعامل النظافة، حيث قررا تقييد الضحية وتمزيق جسده بتسديد عدة طعنات أنهت حياته في الحال وسقط على الأرض في بحر من الدماء.

ولم يدر الطرفين أن الأجهزة الأمنية ستكون لهما بالمرصاد، بعد أن كشف رجال وحدة المباحث لغز الجريمة، ومن ثم القبض عليهم وإحالتهما إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات وضيقت الخناق عليهم حتى اعترفا بتفاصيل الجريمة.

اعترافات الزوجة

وقالت الزوجة والتي تدعى "راند" 30 سنة، أمام جهات التحقيق: "تعرفت على سيد الذي يصغرنى بـ 3 سنوات، وأصبحت أشوفه في غياب زوجى وليد 27 سنة، حتى توطدت علاقتنا واتفقا على التخلص منه، فقررنا قتله، فقمنا بتوثيقه وتمزيق جسده بسلاح أبيض "سكين".

تحريات المباحث

كان مأمور مركز شرطة القنطرة غرب، تلقى بلاغا من المواطنين في منطقة 4 دائرة مركز القنطرة غرب مفاده العثور على جثة "وليد .ب.ب"27 سنة، يعمل مزارع، مصابا بعدة طعنات في البطن والعنق ومقيد بالحبال، وملقى بجوار أرض زراعية بذات مكان سكنه.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القنطرة غرب العام، وأمرت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة.

وأضافت تحريات ومعلومات فريق البحث الجنائي، أن زوجة القتيل "راندا"، وراء ارتكاب الجريمة بمساعدة شخص آخر، وبتقنين الإجراءات، تم ضبطها وبتضييق الخناق عليها اعترفت تفصيلا بأنها على علاقة عاطفية بعامل نظافة يدعى"سيد.ع.ا" 27 عامًا، في مجلس مدينة فاقوس شرقية، وأنها اتفقت معه على التخلص من المجنى عليه لكى يخلو ليهم الجو.

اقرأ أيضًا: بالأسماء.. 3 وفيات و10 مصابين حصيلة انهيار منزل في أسيوط

وأحالت النيابة العامة المتهمين، إلى محكمة جنايات الإسماعيلية، التى أصدرت حكما بالإعدام شنقا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.