الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأسماء.. 3 وفيات و10 مصابين حصيلة انهيار منزل في أسيوط

المنزل المنهار
المنزل المنهار

أشارت المعلومات النهائية لحادث انهيار منزل على السكان، بمركز الفتح في محافظة أسيوط الى ارتفاع حصيلة ما تم انقاذه من الأهالي إلى 10 أشخاص من سكان العقار من تحت الأنقاض، وعلى الفور تم نقل 6 مصابين الى مستشفى أسيوط العام و4 حالات تم اسعافهم في موقع الحادث و3 وفيات.

أسماء المصابين

المصابين هم: ممدوح عبد اللاه شاكر 40 عامًا، واروى ممدوح عبد اللاه 6 سنوات، وجنا ممدوح عبد اللاه 7 سنوات، و زهرة ممدوح عبد اللاه 8 سنوات، ومريم ممدوح عبد اللاه سنتين، وحنان عبد النعيم عبد القادر 28عامًا، و فريال سنوسى شحاته 33 عامًا، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى اسيوط العام لتلقى العلاج اللازم.

أسماء المتوفين

كما تم استخراج جثمان لربة منزل تدعى فامة عدنان 30عامًا، وجثتين لطفلين، وتم نقل المتوفيين الى مشرحة مستشفى أسيوط العام ، واتخاذ باقى الإجراءات القانونية.

ومن جانبه أصدر محافظ أسيوط، تعليماته الى وكيل وزارة الإسكان، ورئيس مركز ومدينة الفتح، بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقارالمنهار، وكتابة تقرير شامل عنه فضلا عن فحص المنازل المجاورة للعقار المنهار للاطمئنان على سلامة تلك المنازل وعدم تأثرها من الانهيار حفاظا على سلامة المواطنين.

كما وجه محافظ أسيوط، تعليماته بتوجيه كافة الرعاية لأصحاب العقار المنهار وصرف مساعدات عاجلة لهم ولأسر المتوفيين من التضامن الإجتماعى، وتشكيل لجنة لعمل تقرير عن الحادث واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: ننشر أسماء ضحايا تصادم ملاكي وميكروباص على الطريق الزراعي بأسوان