الثلاثاء 22 يونيو 2021 04:12 صـ 12 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عطفت عليه فـ”ذبحها”.. حكاية مقتل عجوز بولاق و6 غوايش ثمن حياتها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لم تدر السيدة العجوز السبعينية العمر، أن عطفها على نجار موبيليات، وإعطائه أكثر من حقه، سيدفعه إلى قتلها متغلاً تواجدها بمفردها، بالشقة سكنها بالحي الشعبي بمنطقة بولاق الدكرور، غربي محافظة الجيزة.

 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إخطاراً من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور مفاده بورود بلاغاً من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بنطاق القسم.

 

اقرأ أيضا: 39 ثانية صادمة ترصد لحظة انتحار شاب أسفل عجلات مترو الأنفاق بحدائق المعادي ”فيديو”

 

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عثر على جثة قاطنة الشقة مصابة بـ 4 طبقات متفرقة بالجسد، ووجود بعثرة بمحتويات شقتها، وسرقة مشغولاتها الذهبية وهاتفين محمول.

 

شكلت أجهزة الأمن بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وتوصلت جهوده إلى أن مرتكب الجريمة مسجل خطر يعمل نجار موبيليات كان يتردد على المجني عليها لإنجاز أعمال النجارة وعندما لاحظ أنها بمفردها غافلها وسدد لها عدة طعنات أودت بحياتها وسرق متعلقاتها.

 

اقرأ أيضا: عاجل | ”هنلعب في مزرعة جدو”.. حيلة شاب لهتك عرض طفل في الدقهلية

 

أعدت مأمورية وتمكنت من القبض على المتهم بارتكاب الجريمة، وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وأضاف خلال التحقيقات أنه توجه إليها يوم الجريمة، بدعوى إصلاح النجارة عندها، ولدى فتحها باب الشقة غافلها وتوجه إلى المطبخ، وإستل سكيناً وباغتها بالضرب حتى أسقطها جثة هامدة، وفر هاربا بعدما أغلق باب الشقة خلفه، قبل انتباه الجيران له.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

قتل عجوز الجيزة سرقة عجوز النيابة العامة بولاق الدكرور
بنوووك