الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عيب اللي بتعمله”.. خالد الغندور يفتح النار على ميدو بعد تعادل الزمالك

خالد الغندور وميدو
خالد الغندور وميدو

فتح الإعلامي خالد الغندور النار على أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والمستشار الفني الحالي لنادي بيراميدز، بعد هجومه على أعضاء الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك ووادي دجلة أمس الاثنين.

وشن الثنائي خالد الغندور وطارق يحيى هجومًا حادًا على لاعبي الزمالك، أمس الإثنين، بعد تعادل الفريق مع وادي دجلة، وهو ما رفضه ميدو خلال برنامجه.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي ومستشار فني لنادي ثاني وإعلامي لكل الأندية وتهاجم ناديك كثير جدا".

وتابع: "واخترت مستقبلك وانت صغير دون علم ناديك وتيجي كمان تعلم كباتنك في قناة الزمالك اللي في الإعلام من سنين الصح إيه، عيب".

الجدير بالذكر أن خالد الغندور تعرض لهجوم شديد من قبل جماهير مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعله يقوم بحذف المنشور بعد دقائق من نشره.

اقرأ أيضًا: طارق يحيى: الأهلي رحل عنه 60% من قوته وفاز بدوري أبطال إفريقيا

وكان أيمن حفني لاعب الزمالك قد وجه رسالة اعتذار للجماهير عقب التعادل مع وادي دجلة، حيث كتبعلى حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل زمالكاوي له حق يكون زعلان، آسفين ومفيش فى الإيد غير تكرار المحاولة تانى وتالت، والتوفيق من عند ربنا، يا رب اللي جاي يكون خير لينا ولنادى الزمالك".