الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:45 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مناقشة تقرير مشاركة بني سويف في احتفالية ”صوت الطفل” بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب واليونيسيف تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ”آداب طنطا” تنظم الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الداخلية رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا «كچك» يفتتح معرض صنع في مصر بقرية زاوية غزال وزير العمل يستمع من مُمثلي ”الإتصالات” إلى خطة عمل منصة البنية المعلوماتيه لسوق العمل..ويوجه بسرعة الإنجاز التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة بالدوري محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يضعان حجر أساس شاطئ النادي البحري بالعجمي اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر الأهلي والاتحاد السكندري يصلان إلى ملعب المباراة الكونفدرالية.. تعرف على حكام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان في النهائي

بعد كورونا.. سيد رجب في الجزء الثاني من ”المنصة”.. تعرف على التفاصيل

سيد رجب
سيد رجب

انضم مؤخراً الفنان المصري سيد رجب، إلى أبطال عمل الجزء الثاني من المسلسل الإماراتي "المنصة"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

وعرض الجزء الأول من مسلسل "المنصة"، عبر المنصة الإلكترونية، Netflix وقناة أبو ظبي.

اقرأ أيضا: ”بطل مصر”.. وصلة رقص لروبي على ”ليه بيداري” تشعل السوشيال ميديا.. شاهد الفيديو

ويضم الجزء الثاني المسلسل الإماراتي "المنصة"، عدد من الوجة الجديدة من نجوم الفن، مع أبطال الجزء الأول، حيث انضم رفقة سيد رجب كلا من النجم السوري باسم ياخور، أويس مخللاتي ، نظلي الرواس، مرام علي، وائل أبو غزالة، وائل زيدان، أسامة حلال، مؤيد الخراط، الإماراتي مد ردبان، والتونسية صابرينا، بالإضافة إلى التجهيز لانضمام ميسون أبو أسعد وجفرا يونس وسعيد الريسي لاحقاً.

مسلسل "المنصة"، يعد أول الأعمال الإماراتية التي يتم عرضها على منصة NETFLIX، في جميع أنحاء العالم، وتميّز في موسمه الأول عدد من نجوم الفن في الوطن العربي، وهم مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، سلوم حداد، معتصم النهار، أحمد الجسمي، سامر إسماعيل، خالد القيش، ياسر النيادي، مهيرة عبد العزيز، لين غرة، شادي الصفدي، خالد السيد، علاء الزعبي، رهام القصار، جابر جوخدار، نورا العايق، وغانم الزرلي.

وكانت الشركة المنتجة للعمل "فيلم جيت"، إنتهت من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "المنصة"، على الرغم من الصعوبات الناتجة عن إنتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، مع التأكد من اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة فريق العمل. وتخطط الشركة لعرض الجزء الثاني من المسلسل في الأسبوع الأول من شهر أبريل.

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "المنصة"، حالة من الإثارة والتشويق خلال أحداثه، لحكاية لفتت الرأي العام، تخصّ شقيقين يحصلان على معلومات سرية، يحاول أحدهما الاحتفاظ بها لنشرها على منصته الرقمية الشهيرة، فيدخل صراعات يدفع فيها الكثير من الأثمان، هو وعائلته المفككة أصلاً، وشقيقه وكل من يحيط بهم.