الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. الزمالك يطير إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الترجي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفًا على حساب الترجي التونسي، في السادسة مساء السبت المقبل، على ستاد رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دوري الأبطال.

وتتوجه بعثة الزمالك إلى تونس على متن طائرة خاصة، في السادسة مساء اليوم، برئاسة المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأخير، ظهر اليوم في مقر النادي بميت عقبة تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، قبل أن يعلن القائمة النهائية لمباراة الترجي.

وكان الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، قد وصل إلى تونس أمس الثلاثاء رفقة حمادة الدالي إداري الفريق، لمتابعة الاجراءات المتعلقة بوصول البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق فوزه الأول في دور المجموعات بدوري الأبطال، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي المباراة الأولى أمام مولودية الجزائر في القاهرة، قبل أن يكرر نفس النتيجة أمام تونجيث السنغالي في الجولة الثانية.

اقرأ أيضًا: تعرف على موقف شيكابالا وزيزو من السفر مع بعثة الفريق لمواجهة الترجي التونسي

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، فيما يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 4 نقاط.