الثلاثاء 22 يونيو 2021 02:58 صـ 12 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

”الطريق” يكشف تفاصيل واقعة موسيماني وكهربا

موسيماني وكهربا
موسيماني وكهربا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، اليوم الأربعاء، تغريم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ "الطريق"، أن بيتسو موسيماني، قام بتعنيف اللاعب محمود كهربا، وذلك بعد انتهاء مباراة الأهلي وطلائع الجيش، بسبب عدم تأدية الواجبات المطللوبة منه، وحاول كهربا شرح موقفه لموسيماني إلا أن المدير الفني الجنوب إفريقي ترك الغرفة وتوجه للمؤتمر الصحفي.

وأضاف المصدر، أن كهربا فوجئ بقيام موسيماني في المران الجماعي أول أمس باخطار اللاعبين بان اللاعب لن يتواجد خلال الفترة المقبلة مع الفريق، خاصًة بعد عدم إلتزامه بالاجراءات الإحترازية، وأزماته المتكررة مع الشناوي وعمرو السولية.

وواصل المصدر حديثه قائلًا: "حاول كهربا اليوم الأربعاء، الحديث مرة اخرى مع موسيماني للتأكيد أنه لم يقصد أي شيء إلا أن موسيماني انفعل عليه وطلب منه عدم الحديث ليخطره بعدها سيد عبد الحفيظ بالغرامة وطلب منه عدم حضور مران الفريق الذي اقيم اليوم".

اقرأ أيضًا: عاجل | الأهلي يقرر تغريم كهربا 200 ألف جنيه وإيقافه لمدة شهر

ويستضيف الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موسيماني كهربا الأهلي الطريق رياضة سيد عبد الحفيظ
بنوووك