الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الروب والملابس الداخلية” تثير ضجة في جروبات البنات.. وآمنة نصير: ”نوايا خبيثة”

روب
روب

حالة من الضجة، أثارتها جروبات البنات على السوشيال ميديا عن نوع جديد من الهدايا التي يتم تبادلها بين بعضهم البعض، عقب التعارف وفي بداية الإحساس بالإعجاب المتبادل بينهما.

 

الروب يثير ضجة في جروبات البنات

واشتعلت السخرية وردود الأفعال بين البنات على الجروبات الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على فكرة إهداء الفتاة للشاب الذي تُعجب به "روب" وملابس داخلية، والعكس أن يُهدي الشاب البنت التي يشعر بالإعجاب بها "روب" وملابس داخلية أيضا.

 

اقرأ أيضًا: رئيس القطاع الديني يكشف لـ”الطريق” تفاصيل زيارة وزير الأوقاف للأقصر وقنا

 

وتعليقًا على ذلك، قالت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة والعميدة السابقة في جامعة الأزهر، إن تبادل الهدايا بين البنت والولد طقس اجتماعي، وليس له علاقة بأمور الدين.

وأضافت "نصير" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن فكرة تبادل الهدايا بين البنت والولد في صورة "روب وملابس داخلية" هي أمور خطيرة وتحمل الكثير من النوايا الخبيثة، لأن هذا النوع من الهدايا إشارة إلى نوايا غير صالحة.

اقرأ أيضًا: بالبكيني.. إطلالة مثيرة لـ يسرا مسعودي من حمام السباحة (صور)

 

وأوضحت أن هذا الأمر يحدث نتيجة للفراغ، قائلةً: "البنت لو تذاكر أو تقرأ أو تشغل نفسها بكتاب أفضل من هذا الفراغ وتبادل الهدايا غير المناسبة.. لا أرحب بهذا النوع من العلاقات أبدًا.. وهي رمزية أرفضها بين البنت والولد".

 

اقرأ أيضًا: نجلاء فريرا تفاجئ الجميع بوصلة رقص وملابس مثيرة على مهرجان ”إخواتي” (فيديو)

موضوعات متعلقة