الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 04:54 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عبد الحليم كان بيغيظها”.. إيناس جوهر تكشف موقف لا ينسى جمعها بالعندليب

منى الشاذلي
منى الشاذلي

حلّت الإعلامية القديرة إيناس جوهر ضيفة منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية.

وتحدثت إيناس جوهر خلال حوارها التلفزيوني عن مسيرتها وكواليس عملها في الإذاعة والمواقف التي جمعتها بالنجوم، قائلة: "أنا كنت ضمن الجيل الصغير اللي دخل الإذاعة وسط جيل الرواد العظماء زي جلال معوض وأميمة عبد العزيز وطاهر أبو زيد ووجدي الحكيم.

وكشفت إيناس جوهرة أيضًا عن ذكرياتها مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وأوضحت انها كانت تتجه لمنزله برفقة العديد من الإذاعيين والفنانين عقب حفلاته.

وأشارت إلى أن هذه الجلسات كانت فنية ثرية، حيث كان يعيد أغنياته التي غنّاها في الحفل مرة أخرى أمامهم، وروت موقف لا تنساه برفقته وقالت: "صعدت خلف المسرح للحصول على تفاصيل إحدى الأغنيات، وفجأة صعد عبد الحليم ولم أستطيع النزول إلا بعد أن تغلق الستارة وينتهي الحفل".

اقرأ أيضًا: ”الأقصر للسينما الأفريقية” تطلق البوستر الرسمي للمهرجان

ووقفت إيناس جوهر خلف المسرح تشاهد العندليب الأسمر وتغني معه بصوت عالٍ، وبعد انتهاء الأغنية كانت في سعادة كبيرة، وروت أيضًا موقف آخر وقالت أن بابا شارو منع عرض كوبليه "لسه شفايفي شايلة سلامك..." من أغنية "أول مرة تحب يا قلبي" مما جعلها تتجه لعبد الحليم في إحدى الحفلات المباشرة لغرفته وأخبرته أن يغني أغنية أخرى لأن هناك بث مباشر والإذاعة تمنع هذه الجملة.

وعن رده عليها، قالت: "بص لأحمد فؤاد حسن وقاله خلاص ماشي نشوف واحدة تانية، وطلعنا على المسرح واتفاجئت إنه بيغنيها ويمشي على المسرح لحد عندي، وأنا قاعدة تحت، ويغني الجملة الممنوعة ويغيظني".