الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:30 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى عبد المجيد تعود للأضواء.. أصيبت بالشلل بسبب ”نفخ الخدود” وحاولت الانتحار (فيديو)

منى عبد المجيد
منى عبد المجيد

من جديد أثارت الفنانة المصرية منى عبد المجيد تعاطف الجمهور بعد أن عادت قصة مأساتها إلى الأضواء بعد سنوات من الغياب، وجاء ذلك بعدما نشرت الإعلامية مي العيدان فيديو قديم للفنانة، ظهرت فيه تحكي معاناتها بعد إصابتها بشلل في الوجه.

وأوضحت منى عبد المجيد في الفيديو الذي يعود لسنوات أنها لم تجر عمليات تجميل كثيرة، فقط حقنت وجهها بمادة الكولاجين، ثم أصيبت بشلل وجلطة وتجمع دموي بالبطين الأيسر.

وفي الفيديو عبرت منى عبد المجيد عن حزنها الشديد من شائعات وفاتها حيث حكت موقفًا حدث معها خلال رحلة سفر قائلة: "الناس بيحسبوني ميتة، ركبت الطيارة لاقيت الناس بتقول بسم الله الرحمن الرحيم مش انتي منى عبدالمجيد؟، قلت آه أنا، قالوا والله طيب ليه بيقولوا أنك ميتة".

وتعود هذه الواقعة لعام 2007، عندما أصيبت بجلطة دماغية بسبب فشل عملية التجميل، ودخلت منى في حالة نفسية سيئة حتى أنها حاولت الانتحار، وغادرت الكويت التي عاشت فيها لسنوات وعادت إلى مصر عام 2012.

معلومات عن منى عبد المجيد

منى عبد المجيد من مواليد يناير 1960، أي تبلغ من العمر 61 عامًا، وعملت في الدرما الخليجية لسنوات من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية طوال 30 عامًا منها "الحب الكبير، البيت السعيد، مذكرات عائلية جدا" حيث عاشت في الكويت طوال مسيرتها الفنية وحققت هناك شهرتها.

كانت بدايتها الفنية من خلال برنامج تليفزيوني بعنوان "سلامتك" المخصص للتوعية الصحية، سنة 1980، ثم عملت مساعد مخرج في عدة أعمال منها مسلسل "رحلة العجائب" ومسرحيات "الانحراف" ويوميات متقاعد".

وكانت بدايتها في التمثيل عام 1992 من خلال مسرحية "الواد ده كويتي"، ومن أعمالها أيضًا "ميزان العدالة" و"انتخبوا أم علي" و"بيت الوالد" وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضًا: وفاة الفنانة سوسن ربيع عن عمر ناهز 59 عاما إثر إصابتها بكورونا

انتقلت للعيش في مصر عام 2012، بعد مشوار كبير في الدراما الخليجية، وكان آخر عمل لها مسلسل "هابي هاوس" عام 2013.