الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:20 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. عارفة عبد الرسول تغني ”راب”

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

ظهرت الفنانة عارفة عبد الرسول، وهى تغنى"راب" للمرة الأولى عبر موقع "يوتيوب"، من خلال إعلان ترويجى عن أحد المنتجات التجميلية، بمناسبة عيد الأم.

يشار إلى أن عارفة عبد الرسول، تشارك فى مسلسل "الانسة فرح3"، يعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير.

وقد حصد العمل بجزأيه الأول والثاني على العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية، كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي تشويقي.

مسلسل "الآنسة فرح" من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء.

اقرأ أيضاً: محمد عساف يحتفل بليلة الإسراء والمعراج على طريقته الخاصة

وتشارك عارفة في فيلم "الإنس والنمس" مع الفنان محمد هنيدي، المقرر عرضه بدور العرض السينمائي قريباً، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي.

فيلم "الإنس والنمس" يضم عدد من نجوم الفن منها "منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف.

والفيلم من سيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، ويتولي الإخراج شريف عرفة.

ظهرت الفنانة عارفة عبد الرسول، وهى تغنى"راب" لأول مرة عبر موقع "يوتيوب"، من خلال إعلان ترويجى عن أحد المنتجات التجميلية، بمناسبة عيد الأم.