الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:48 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تعرف على إيرادات فيلم ”الإنس والنمس” لـ محمد هنيدي

البوستر اللدعائي لفيلم الانس والنمس
البوستر اللدعائي لفيلم الانس والنمس

حقق فيلم الإنس والنمس الذى يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي ما يقرب من 30 مليون جنيه، منذ أن تم طرحه في دور العرض السينمائية حتى الأن.

وفي سياق أخر حرص الكوميديان محمد هنيدي، على الكشف عن سبب قُصر قامته، موضحًا أن السر ورائه هو حمله للأثقال وهو طفل، ممازحًا جمهوره من خلال حديثه عن طوله.

وتحدث النجم محمد هنيدي، عن سبب قصر قامته، من خلال لايف له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "لعبت عقلة وأنا صغير، وكان في جيم عندنا في ساحة إمبابة، صاحبه اسمه عمي صلاح، هو كان عايزني أبقى قوي، السر في أني أبقى قصير هو عمي صلاح هو اللي خلاني أشيل حديد كتير".

اقرأ أيضا: كيف استقبلت أسرة سمير غانم قرار السيسي بشأن الفنان الراحل

ووجه أحد متابعي محمد هنيدي، سؤالا له عن سر رشاقته، ليُجيبه قائلًا: "بنام بالليل ومبسهرش ما دام مفيش تصوير.. الصحيان بدري حاجة ظريفة جدًا".

كما كشف النجم محمد هنيدي، خلال اللايف عن عمل مسرحي جديد، مؤكدًا يكتب مسرحية جديدة في الوقت الحالي، وهي السبب في ابتعاده عن المسرح، وأيضًا شوق جمهوره لتقديمه فوازير في رمضان المقبل 2021، قائلًا: إن شاء الله احتمال بنسبة كبيرة جدًا أقدم فوازير في رمضان.

ويعرض حاليًا للكوميديان محمد هنيدي، في دور العرض المصرية، أحدث أعماله السينمائية في عام 2021، والذي يحمل اسم "النمس والإنس"، الذي تصدر شباك التذاكر في أول أسبوع من عرضه، حيث حقق 17 مليون جنيه في الإسبوع الأول من عرضه.

ويشارك محمد هنيدي في بطولة الإنس والنمس مجموعة من النجوم ومنهم منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر، شريف دسوقي، وآخرين والعمل قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة، بالتعاون مع كريم حسن بشير.

موضوعات متعلقة