الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقق 50 مليون.. محمد هنيدي يحتفل بنجاح ”الإنس والنمس”

محمدى هنيدي
محمدى هنيدي

احتفي الفنان محمد هنيدي بنجاح فيلمه "الإنس والنمس" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية حيث حقق الفيلم إيرادات تقرب لـ 50 مليون جنيه إيرادات منذ طرحه في السينمات مطلع شهر أغسطس الماضي.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "الحمد لله فيلم الإنس والنمس عمل خمسين مليون ايرادات.. ومن النهاردة هنزل احتفل معاكوا في السينمات.. النهاردة هنبدأ الساعة ٦ في كايرو فيستفال والساعة ٩ في سيتي ستارز.. انفخوا البلالين واقيموا الافراح... قولوا عايزني اجيلكم فين الايام الجاية".

 

وتجاوزت إيرادات الفيلم الكوميدي "الإنس والنمس" بطولة النجم محمد هنيدي، حاجز الـ 50 مليون جنيه، وذلك بعد 3 أسابيع من طرحه بدور العرض السينمائي.

وحقق الفيلم حتى الآن إيرادات قدرها 50 مليون، كما حقق هذا الأسبوع إيرادات قدرها 38 مليون 789 ألف 338 جنيه.

ويتنافس فيلم "الإنس والنمس" مع 4 أفلام بدور العرض السينمائي هي: "موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز، "مش أنا" بطولة تامر حسني، "العارف" بطولة أحمد عز، و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز.

إقرأ أيضا: https://المهرجان القومي للمسرح يعلن استقبال عروض مسرح الطفل في دورته الجديدة

"الإنس والنمس" تدور أحداثه في إطار رعب كوميدي، حول موظف يقع في غرام فتاة ويكتشف بعدها أنها من عالم الجن، وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية بعدها.

والفيلم بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عارفة عبد الرسول، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، سليمان عيد، وهو من إخراج شريف عرفة.