الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قررت ألا أنجب من محمد مختار وعانيت من الإدمان”.. تصريحات صادمة لـ نادية الجندي في ”السيرة” (فيديو)

نادية الجندي
نادية الجندي

عرضت شاشة قناة dmc الفضائية الجزء الثاني من حلقة الفنانة نادية الجندي ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.

وأوضحت نادية الجندي أسباب قبولها فيلم "الباطنية" حيث أعلنت عن مرورها بتجربة الإدمان ولكن من خلال شقيقها قائلة: "إدمان شقيقي كان محفز لي لتقديم الفيلم لكن كانت لدي رغبة في تقديم قضية مؤثرة وعمل يحمل رسالة مهمة وده كان دافع كبير أيضًا لقبول الدور".

وأضافت خلال حوارها التلفزيوني: "عشت الأمر مع شقيقي بشكل شخصي لكنني شعرت بضرورة تقديم عمل يحمل رسالة مثل هذه القضية المهمة والدليل منظمة الصحة العالمية منحتني جائزة تقدير لما يروجه الفيلم ومواجهته للإدمان، وكانت نوعية الجائزة هي الأولى لعمل سينمائي وقتها".

وفيما يخص أسرار زواجها من محمد مختار، اوضحت أنها اختارته بعقلها وقلبها معًا مشيرة إلى أنه كان شخص لطيف ورومانسي وذكي.. هو منتج فنان ولم يغار علي لأنه يعرف أن ما أقدمه ما هو إلا تمثيل".

اقرأ أيضًا: ظهور ملفت لـ ياسمين صبري وأبو هشيمة في حفل عمرو دياب (صور)

وفاجئت الجمهور بتصريحها الصادم حول الإنجاب قائلة: "قررت ألا أنجب من محمد مختار ووهبت حياتي للفن فخشيت على جسدي وظلمت بهذا القرار نفسي أكثر من ظلمي لمحمد مختار ولو عاد بى الزمن كنت سأفعل ما فعلته مره أخرى".

وتابعت نادية الجندي قائلة: "لا أحب إطلاق مصطلح مشاهد ساخنة خوفًا أن يفهمها الجمهور بشكل خاطئ.. فهذه المشاهد لم تحشر في الدراما بينما كانت تخدمها".