الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:22 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور ملفت لـ ياسمين صبري وأبو هشيمة في حفل عمرو دياب (صور)

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ظهرت الفنانة ياسمين صبري ضمن الحضور في حفل الهضبة عمرو دياب الذي أحياه مساء أمس بأحد الفنادق الكبرى ورافقها زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

يشار إلى أن هذا الحفل هو الأول للهضبة عمرو دياب بمصر بعد عودته من دبي بعد أجازته هناك وتصوير فيديو كليب جديد للترويج لعطره.

وجاء تصوير الفيديو كليب لعطره الجديد على أنغام أغنية "وأنا معاك"، وذلك تحت إشراف المخرج طارق العريان، وشاركته الموديل إنجي كيوان.

وحرص الفنان عمرو دياب أن يلقي التحية على صديقه رجل الأعمال أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري وذلك قبل صعوده المسرح، وحضر مجموعة من نجوم الفن والمشاهير أيضًا ومن بينهم الإعلامية شيرين حمدي، ونجم منتخب مصر السابق محمد زيدان وزوجته.

وافتتح الهضبة الحفل بأغنية "يا أنا يا لأ" ضمن ألبومه الجديد، وظهر خلال الحفل بإطلالة شبابية ولوك شعر مختلف من اللون الأصفر.

اقرأ أيضًا: خاص | نقابة الموسيقيين تدرس شطب عمر كمال وحسن شاكوش

وقدم خلال حفله مجموعة من أغانيه المميزة التي اشتهر بها على مدار مشواره الفني ومنهم "دا لو إتساب"، و"أهي أهي"، و"زي مانتي"، و"أماكن السهر"، و"الجو جميل"، و"يتعلموا"، و"نتكلم في الماضي"، و"يوم تلات"، و"راجعين"، و"متخافيش"، و"فاكرني يا حب"، و"وياه"، و"محسود"، وغيرها.

اقرأ أيضًا: بعد صورتها مع لاعب النادي الأهلي.. وصلة رقص مثيرة لدومينيك حوراني من الغردقة (فيديو)