الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:08 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد صورتها مع لاعب النادي الأهلي.. وصلة رقص مثيرة لدومينيك حوراني من الغردقة (فيديو)

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

شاركت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو جديد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت اللبنانية دومينيك حوراني، في الفيديو التي نشرته، من رحلتها السياحية أثناء قضائها أجازة نهاية العطلة الشتوية بمدينة الغردقة، بوصلة رقص مثيرة تحت أعماق البحار.

اقرأ أيضا: ”قميص نوم أسود”.. أروى جودة تثير ضجة على ”إنستجرام” (صورة)

وعلقت اللبنانية دومينيك حوراني، على الصورة التي نشرتها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، كاتبة: "سامعين الإيقاع اللي قاعدة برقص عليه تحت المي؟ هو يمكن حاجة جديدة أنا اخترعتها".

دومينيك حوراني مع محمد مجدي قفشة

 

وتصدر اسم الفنانة الاستعراضية اللبنانية دومينيك حوراني، خلال الساعات الماضي، مؤشرات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ما انتشر صورة لها، مع لاعب النادي الأهلي، والمنتخب المصري، من احتفاله الاحتفال بعيد ميلادة، قبل أيام من مباراة النادي الأهلي مع فيتا كلوب الكونغولي، في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

والتقت دومينيك حوراني، بـ لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، محمد مجدي "أفشة"، من حفل عيد ميلاده بإحدى الكافيهات الشهيرة بالقاهرة، وشهد الحفل تواجد الفنانة رنا سماحة، وزوجها الملحن سامر أبو طالب، وخلال الحفل قامت "دومينيك" بالإشادة بأداء لاعب الأهلي، وهنأته على مستواه خلال الفترة الأخيرة.