الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:09 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لسبب غريب.. رجل يطعن زوجته ويضع جثتها فى الثلاجة (صور)

فريزر
فريزر

فى جريمة مروعة أقدم رجل على طعن زوجته حتى الموت ووضع جثتها فى الثلاجة بعد أن طلبت منه الطلاق بعد مشاجرة بينهما، وغادر إلى بلاده.

وتم العثور على تشان تشين، المعروفة أيضًا باسم فيفيان، ميتة بشكل مأساوي فى منزلها فى ضاحية بيمبل فى نيو ساوث ويلز، أستراليا، بعد أن قام زوجها، هاولينج لوو، بطعنها بالسكين ثلاث مرات فى صدرها خلال شجار، حسبما ورد فى التحقيقات.

وترك لو رسالة لصديق تقول: "كنت غير طبيعي بعض الشيء عقليًا قبل أيام قليلة وقتلت زوجتي عن طريق الخطأ أثناء شجار معها"، وفقًا لصحيفة "سيدني مورنينج هيرالد".

اقرأ أيضًا: ”يمكن زراعتها فى حديقة المنزل”.. رجل أعمال يبتكر طريقة لتحويل الجثث إلى سماد (صور)

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: سمع الجيران يوم 24 نوفمبر، "أصواتًا مرتفعة وصراخ أطفال"، وذهبت الشرطة إلى مكان الحادث وتحدثوا إلى الجيران وقاموا بفحص المبنى السكني، لكنهم غادروا بعد أن لم يتمكنوا من سماع أي ضوضاء أخرى.

وفى صباح اليوم التالي، تلقى رئيس تشين رسالة نصية منها تفيد بأنها لن تأتي إلى العمل لعدة أسابيع، وعندما اتصل بها رئيسها، أجاب لوو وقال إن زوجته لا تستطيع الرد على الهاتف.

ووفقًا للتقارير، قال المحامي الذي يساعد الطبيب الشرعي، دوراند ويلش، لمحكمة نيو ساوث ويلز، أن لو اشترى "فريزر" فى وقت لاحق من ذلك اليوم ووضع جسد زوجته بداخله، ثم فر إلى الصين مع طفليه.

وعندما وصل لو إلى الصين، اعترف الزوج بقتل زوجته تشين لوالدها، وتم اعتقاله من قبل السلطات الصينية ومن المقرر محاكمته بتهمة القتل.

وخلال تحقيقات الشرطة فى سيدني، قال شهود إن لوه أصبح "غير طبيعي بشكل متزايد" فى عام 2019، وكان يُصر على أنه يتم "التنصت" على هاتفه ويعتقد طبيبه فى الصين أنه مصاب بالفصام.

كما اعتقد لوه أن الناس كانوا يحاولون إيذائه وقتله، وكان يعتقد أن زوجته على علاقة غرامية، حسبما ورد فى التحقيقات.

واستنتجت نائبة قاضي التحقيق الجنائي إيلين تروسكوت اليوم أن سبب وفاة تشين كان جروحًا طعنة في الصدر، وقالت: إنه تم العثور على الحمض النووي لـ "لوه" على لاصق داخل الثلاجة وتحت أظافر زوجته.