الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عادل هاشم.. مسيرة فنية حافلة اختتمها مع الزعيم

عادل هاشم
عادل هاشم

ابتعد الفنان الراحل عادل هاشم، عن الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة، حتي رحل عن عالمنا مساء أمس الاثنين 15 مارس، عن عمر يناهز الـ 82 عاما.

وكان أخر ظهور للراحل عادل هاشم، في عام 2013، حيث شارك في مسلسلين هما "العراف" مع عادل إمام وحسين فهمي مجسدا دور مستشار، ومسلسل "اسم مؤقت" مع يوسف الشريف، وحقق العملان نجاحا كبيرا عند عرضهما على شاشة القنوات الفضائية.

اقرأ أيضا: محمد منير: مشواري الفني 42 سنة كفاح.. وأتمنى أعيش 150 سنة كمان...

 

وكان أخر أعمال النجم عادل هاشم السينمائية مشاركته في فيلم "90 دقيقة"، من بطولة سامو زين وغادة عبد الرازق وزينة، وعلى النقيض من نجاح آخر مسلسلين للفنان الراحل، لم يحالفه الحظ في ظهوره السينمائي الأخير، إذ لم يحقق الفيلم نجاحا يذكر سواء على المستوى النقدي أو الجماهيري.

ورحل الفنان عادل هاشم، أمس الاثنين عن عمر يناهز 82 عاما، حيث أعلن عزوز خبر وفاته من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، كاتبًا: "تنعى نقابة المهن التمثيلية عادل هاشم".

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحل عادل هاشم بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء 16 مارس، من مسجد السيدة نفيسة، حيث أنه من مواليد مدينة القاهرة، في عام 1939، وعشق فن التمثيل منذ أن كان طالبا بالمرحلة الابتدائية، حيث وقف على خشبة المسرح بمدرسته "الملك الناصر" وواصل شغفه بالتمثيل في المرحلة الثانوية، إذ كان طالبا بمدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة وقدم عروض مسرحية على خشبة المسرح المدرسي.