الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:41 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قناة ”cbc” تستبدل ليلى أحمد زاهر بـ هنا الزاهد.. اعرف التفاصيل

ليلى زاهر
ليلى زاهر

تستعد الفنانة ليلى أحمد زاهر لتقديم تجربة مختلفة عن التمثيل لأول مرة عبر شاشة قناة cbc الفضائية بدلًا من الفنانة الشابة هنا الزاهد.

ومن المقرر أن تدخل ليلى زاهر عالم تقديم البرامج من خلال تقديم موسم جديد من برنامج "هزر فزر مع لولي" والذي يذاع عبر شاشة قناة Cbc، بدلا من الفنانة هنا الزاهد.

وكانت هنا الزاهد قدمت الموسم الأول من البرنامج بعنوان "هزر فزر" وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا بمشاركة مجموعة من النجوم والمشاهير.

وفي سياق آخر كانت آخر أعمال الفنانة ليلى زاهر بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت"، الذي عرض مؤخرًا عبر شاشة قناة cbc، وشاركها في البطولة مجموعة من شيماء سيف، وهشام جمال، وعمرو وهبة، ودنيا سامي، ودلال عبد العزيز، ومى دياب، وأوتاكا، ونيللي محمود، وآخرين.

وشهد العمل مشاركة مجموعة من النجوم كضيوف شرف ومنهم أحمد زاهر، وناهد السباعي، وهشام ماجد، وأوس أوس، وعارفة عبد الرسول، وشيرين، وحنان سليمان، وسامي مغاوري وآخرين.

اقرأ أيضًا: بإطلالة شبابية.. غادة عادل بشكل مختلف في كواليس ”أهل الكهف”

والعمل كان من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي والإخراج لـ وليد الحلفاوي، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعى كوميدي عن مهندس يدعى "يوسف" والذي لعب بطولته الفنان جمال هشام الذي اخترع روبوتين "لذيذ" و"زومبا".

موضوعات متعلقة