الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:13 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ضربناه وخدنا خطيبته”.. اعترافات المتهمين بالاعتداء على سائق في الإسكندرية

 المتهمين
المتهمين

"ضربناه وخدنا خطيبته والموبايل والعربية.. احنا علمنا عليه".. بهذه الكلمات اعترف المتهمون بالاعتداء على سائق واختطاف خطيبته في محافظة الإسكندرية أمام رجال المباحث، تفصيليا وذلك بعد ضبطتهم على الطريق الدولي.

وقال المتهمون أثناء التحقيقات معهم حول الواقعة: "السائق ده شايف نفسه علينا.. فقولنا لازم نعلم عليه.. كان واقف على العربية ومعاه واحدة.. روحنا ضربناه بالعصا والشوم والسكين.. واخدنا البنت والعربية والموبايل الخاص.. كنا عايزين نشوفه هيعمل ايه.. واتمشينا مع خطيبته شوية في العربية"، وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث بشأن الواقعة .

تفاصيل الواقعة

كان مدير إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية اللواء محمد عبد الوهاب، بقيادة مساعد وزير الداخلية مدير الأمن اللواء محمود أبو عمرة، تلقى اخطارا من رجال مباحث قسم شرطة ثالث المنتزة بورود بلاغ من من سائق، 21 عامًا، مصابًا بجروح وكدمات، بأنه عقب توقفه بالسيارة قيادته وبرفقته خطيبته طالبة، 17 عامًا، في طريق بدائرة قسم الرمل، فوجئ بتوقف دراجة بخارية "توك توك"، قادم بنفس الطريق بالإتجاه المعاكس، يستقله 4 أشخاص مجهولين تعدوا عليه بالضرب مستخدمين عصا خشبية وسلاح أبيض سكين، مُحدثين إصابته والاستيلاء على السيارة قيادته وهاتفه المحمول، واصطحبوا خطيبته كرها عنها ولاذوا بالهرب.

بتشكيل فريق بحث جنائى وأثناء تمشيط الطريق الدولى، نجح الفريق في ضبط السيارة المستولى عليها وبداخلها أحد المتهمين عاطل 25 عامًا، مقيم في المنتزة، له معلومات جنائية، وبرفقته الفتاة.

اقرأ أيضًا: اليوم.. محاكمة فتاة التيك توك ريناد عماد بتهمة التحريض على الفجور

كما نجح الفريق في تحديد باقى المتهمين وهم: "فكهاني وسائق توك توك " مقيمون في البحيرة، وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية، اسفرت عن القبض عليهم وبحوزة أحدهم سلاح أبيض "سكين" وبحوزة آخر "التوك التوك"، المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق، وطلب تحريات وحدة المباحث بشأن الواقعة.