الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:13 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للإطلاع.. تأجيل محاكمة المتهم الثاني في قضية ”طفلة المعادي” لـ25 مارس

متحرش المعادي-ارشيفية
متحرش المعادي-ارشيفية

أجلت محكمة جنح المعادي، برئاسة المستشار محمد سمير والمستشار أحمد سعد، اليوم الخميس 18 مارس 2021، محاكمة "مدحت. س" عامل فني تكيف، المتهم بالتستر على "محمد ج" المتهم المتحرش بـ"طفلة المعادي"، في ثاني جلسات محاكمته تلك الحادثة التي وقعت أحداثها في منطقة المعادي، إلى جلسة 25 مارس الجاري للاطلاع.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد القبض عليه، كما أمرت أيضا بحبس المتهم "محمد ج"، المتحرش بـ"طفلة المعادي"، بعد التمكن من القبض عليهم في أحد الشقق السكنية في منطقة دار السلام بالقاهرة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة إلى يوم الإثنين الماضي 15 مارس 2021، عندما سجلت كاميرات المراقبة التابعة لأحد معامل التحاليل بالدور الأرضي أحد الأفراد يرتدي بدلة، وربطة عنق، في أواخر العقد الثالث من عمره، يصطحب في يده طفله صغيرة، قام باستدراجها حال بيعها المناديل في أحد الإشارات في منطقة المعادي.

اقرأأيضًا: ”ضربناه وخدنا خطيبته”.. اعترافات المتهمين بالاعتداء على سائق في الإسكندرية

وبعد نجاحه في إقناع الطفلة الدخول معه إلى العقار مكان الواقعة، بدأ التحرش بها تحت بير السلم الخاص بالعقار، ظنا منه أنها عمارة خالية من المواطنين، حتي ظهرت سيدتين في الدور الأرضي، لينهروا المتهم الذي فر هاربا وراء الطفلة التي لاذت بالفرار عندما رأتهما