الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:58 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لتذليل العقبات.. وزير السياحة والآثار يلتقي بمجموعة من مستثمري طابا 

وزير السياحة والآثار يلتقي بمجموعة من مستثمرى طابا 
وزير السياحة والآثار يلتقي بمجموعة من مستثمرى طابا 

التقى الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار مع مجموعة من مستثمري مدينة طابا، وذلك بحضور غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة وأحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية.

واستمع الوزير خلاع الاجتماع إلى المشكلات التي يواجهها هؤلاء المستثمرون وآرائهم ومقترحاتهم لتعزيز تنمية صناعة السياحة بالمدينة، وناقشوا آلية تنشيط حركة السياحة الداخلية وإعادة طابا إلى الماضي.

وبدأ الوزير اللقاء بالتأكيد على أن الدولة لا تدخر جهداً في سبيل النهوض بالقطاع السياحي كونه أحد أهم روافد الاقتصاد القومي.

وأضاف وزير السياحة والآثار، أن القيادة السياسية والحكومة تقوم بتذليل كافة العقبات الممكنة لدفع العمل في القطاع السياحي وتقديم الدعم اللازم للتخفيف عن كاهل هذا القطاع الهام خاصة وأن القطاع الخاص هو شريك النجاح والقاطرة الحقيقية للنهوض بهذا القطاع الحيوي.

اقرأ أيضا: وزيرة التجارة لـ”صندوق النقد الدولي”: نسعى للوصول بالصادرات لـ100 مليار دولار

وأشار الوزير، إلى المبادرات والقرارات والإجراءات والإعفاءات والتحفيزات والدعم الذي منحته الدولة لمساندة القطاع السياحي والعاملين به منذ بداية أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد وحتى الآن.

وأكد وزير السياحة والآثار، أن طابا مدينة تجمع بين العديد من الأنماط السياحية المختلفة فهي مدينة ذات موقع سياحي متميز لما بها من شواطئ خلابة وطبيعة دافئة وفنادق فخمة، كما أن بها جزيرة فرعون التي يوجد بها قلعة صلاح الدين الأثرية.

موضوعات متعلقة