الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:32 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محاولة انتحار سيدة أنجبت توأم من صديق والدها.. اعرف التفاصيل

شهدت محكمة الأسرة بالجيزة، إقامة دعوى طلاق من قبل "نادية" المتزوجة من صديق والدها (٥٥ عاما) مؤكدة استحالة العشرة بينهما، بعد ما مر على زواجهما عام واحد.

سردت نادية قصتها فى دعواها أمام المحكمة قائلة: «كنت رافضة للزواج منه، إلا أن أهلى أجبرونى وأنا شابة فى الـ٢٥ من العمر وزوجى ضعف عمري، حيث رضخت من أجل توفير الحياة الكريمة لأشقائى نظرا لظروفنا المادية البائسة».

وأضافت الزوجة: «أهلي باعوني؛ ولأن زوجي يعلم ظروفي فقد استغل ضعفي، واستسلام أهلي له من أجل أشقائى، بالاعتداء على وتعنيفى وضربى وتعذيبى وإصابتى فى أكثر من موضع ومعايرته لى بسبب إنفاقه عليهم، وعندما كنت أعترض يقوم بإهانتي والاعتداء علي وضربي، ولكنى صبرت على تلك الإهانات بعدما علمت أنى حامل».

وأشارت: «عندما أخبرته بحملى بطفلين توأم، جن جنونه وقام بطردى من المنزل واتهمنى بالزنا، وأقنع جيرانى بأن الأطفال ليسوا من صلبه، ورفض تسجيلهما بعد ولادتهما، وأقام ضدى دعوى نفى نسب».

اقرأ أيضًا: ”مفاجأة في ليلة الدخلة”.. نجوى تطلب الطلاق بعد 24 ساعة زواج

وأكدت قائلة: «وعندما انقطع الأمل أمامي لم أجد سوى رفع الدعوى أمام عدالتكم، بعدما ضاقت بى الدنيا فى ظل حربه ضدى، ومحاولة إثباتى حق الطفلين، ما دفعني للانتحار بقطع شريان يدى، وكادت حياتى أن تنتهي بكارثة، لولا أهل الخير، ممن قاموا بمساعدتي، الذين أعانونى على تحمل صعوبات الحياة».