الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:05 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عفاف رشاد بعد تشبيهها بـ”جينيفر لوبيز الغلابة”: ”ربنا حب يطبطب علي” (فيديو)

عفاف رشاد
عفاف رشاد

أكدت الفنانة عفاف رشاد، إنها لم تفكر في الشهرة، ولا خطف الأنظار إليها، بعد ما نشرت صورة جديدة لها تشبه بها "جينيفر لوبيز"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة قناة ON، أوضحت النجمة عفاف رشاد أن الفنانة عفاف شعيب صديقتها جدا وجارتها، وهي دائما تقول لها: "إعملي شعرك، وحطي مكياج، وما تقوليش سنك الحقيقي، وما تطلعيش في التليفزيون من غير مكياج،" وأخيرا سمعت كلامها.

اقرأ ايضا: عفاف رشاد تريند ”جوجل” بعد تشبيهها بـ”جينيفر لوبيز الغلابة”

وردا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، عن سر جمالها في الصورة التي نشرتها مؤخراً، أجابت: "ربنا حب يطبطب علي".

وأكدت عفاف رشاد إنها لم تفرح بردود الفعل بعد نشر الصورة الأخيرة، وتشبيها بـ"جينيفر لوبيز الغلابة"، لأن التعليقات لم تكن كلها جميلة، والكثير منها كان سيئا.

وأضافت عفاف رشاد: "ابني دكتورعمر السبكي، قال لي ذنبي أنا يا ماما أسمع الكلام ده بوداني وأتضايق بردود فعل الناس على السوشيال ميديا، والناس تقول لك آه من فلوس السبكي عملت كذا كذا، أنا منفصلة عن محمد السبكي وعمر ابني كان عنده سنتين، ودلوقت عمره 30 سنة، وعلاقتنا وعلاقة عمر بمحمد السبكي طيبة جدا".

واختتمت عفاف رشاد، حديثها عن ظهورها في الصورة الأخيرة دون حجاب: "بيقولوا أنا قلت للناس شيلوا الحجاب لإنه بيجيب صداع وبيموت، حأقول كده ليه! أنا حجيت في 2008 و2014، ولبست الحجاب في 2008، وأنا مريضة بالصداع من وأنا لسه طفلة صغيرة، قلعت الحجاب وقلت التصريح، والناس بتشتم في، ودي علاقة بيني وبين ربنا".