الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أجمل رسائل تهنئة بعيد الأم

رسائل تهنئة بعيد الأم
رسائل تهنئة بعيد الأم

يحتفل العالم فى يوم 21 مارس من كل عام بمناسبة حلول عيد الأم، وبالتزامن مع هذه المناسبة تزداد عمليات البحث عبر الإنترنت عن أجمل وأرقي الرسائل والكلمات الجميلة التى يمكن استخدامها فى التعبير عن الحب والتقدير للأمهات فى هذا اليوم، ونعرض لكم خلال هذه السطور مجموعة من هذه الرسائل التي يمكن الاستعانة بها فى هذا اليوم 21 مارس 2021.

ويتم الاحتفال بهذا العيد بالعديد من الطرق المختلفة وله عادات وتقاليد يتم ابتاعها فى هذا اليوم، حيث يُقدم الأبناء الهدايا والحلويات وغيرها لأمهاتم، بالإضافة إلى الرسائل التي يتم إرسالها للأمهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل النصية عبر الهاتف الجوال، وهناك الكثير من الكلمات والمسدجات التي تعبرعن حب الأبناء لأمهاتهم والتهنئة بمناسبة عيد الأم.

ومن بين هذه الرسائل التى يمكن الاستعانة بها فى تهنئة الأمهات بمناسبة حلول عيدهم، "أمي هي الروح والعقل ومصدر سعادتي، ربنا يحفظك ويبارك فيكي ويجعلك دايمًا ست الكل يا غالية".

"أمي وجودها حياة ودعواتها نجاة وأقدامها جنة، يارب لا تحرمني منها، أمي لا يوجد شئ فى هذا الكون يُعبر عن حبي لكي، كل سنة وانتى طيبة وأهم وأجمل ماما فى الدنيا".

"يارب دايمًا تكوني بخير يا حبيبتي، ومهما كانت النعم جميلة تظلي أنتى أجملها وأعظمها، أمي أنت لستي الأغلى فى حياتي فقط بل أنتي كل حياتي، كل عام وأنتي أقرب لقلبي ومصدر رزق بدعواتك يا أمي".

"أمي أنا أحبك كثيرًا بقدر اهتمامك بتفاصيل حياتي.. ورغبتك الدائمة فى أن أكون أفضل، كل سنة وانتي سعيدة وبخير ودايمًا موجودة فى حياتنا".

"يا أمي أنتي مصدر إلهامي فى الحياة.. ولا حياة لنا بدونك، كل عام وأنتي بخير وسعادة وراحة بال، أنتي يا من أوصانا الرسول "صلى الله عليه وسلم"، بها ثلاث مرات أهنئك بحلول عيد الأم.. كل عام وأنتي بصحة وعافية".

اقرأ أيضًا: تاريخ عيد الأم 2021 في مصر

بوستات عيد الأم للفيس بوك 2021

"يا أمي العظيمة، شكراً على كل شيء قدمتيه لي منذ ولادتي ومساعدتك لي على تحقيق أحلامي، كل عيد أم سعيد عليكي ويارب دايمًا بخير".

"يا أمي الغالية رقص قلبي فى يومك وركضت روحي لجوارك وطار إحساسي بحبك، وكل حواسي تهنيك وتقولك كل عام وأنتِ بألف خير يا أمي، أنتي يا أمي حباً لا يحكى ولا يكتب".

"ليس فى العالم كله وسادة أنعم من حضن الأم، فـ إلى أغلى وأعز الناس تهئنة بهذا اليوم لك كل سنه مباركة عليكي يا تاج الراس، يا أغلى ما فى الكون يومك".