الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

الجوازة قلبت جنازة.. مقتل شاب بحفل زفاف صديقه في الشرقية

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

استلم نادر، شاب في العشرين من عمره، دعوى حفل زفاف، تعلمه بموعد زفاف صديق له مقيم بقرية "جلفينا" التابعة لدائرة المركز، فلبي الدعوة، وأعتزم الحضور لتهنئة صديقه وكي يكون بجواره في يوم زفافه.

انطلق نادر للحفل وقلبه ملئ بالسعادة والفرحة لصديقه الذي يدخل دنيا حياة جديدة تبدأ بالزفاف علي عروسه، بين أهله، لكنه ما إن وصل إلى الحفل حتى انقلبت زيجة صديقه إلى جنازة بعدما أقدم  3 أشخاص على التعدي علي نادر، وطعنه بمطواه سقط على إثرها قتيلا بعد نشوب مشاجرة بينهم.

تلقي مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بورود بلاغ من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول كل من "نادر. م. ع" 26 عاما (توفي عقب وصوله إلى المستشفى مباشرة) و"شاهر. ي. ال" 26 عاما مصابا بجروح خطيرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبسؤال الأهالي وعمل التحريات اللازمة اتضح نشوب مشادة كلامية في حفل الزفاف بالقرية بين أحد أقارب العروس وأحد شباب العزبة تطورت إلى مشاجرة استعان خلالها الأول بشخصين من أصدقائه، واللذان حضرا وبحوزتهما سلاح ناري وسلاح أبيض "مطواة، طبنجه" و حاولا التعدي وترويع المواطنين.

اقرأأيضًا: ”الهزار قلب جد”.. طفل ينتحر شنقا على ”مخدة السرير” في المنوفية

ونجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهمين، وعرضهم على النيابة العامة الذى قررت بحبسهم على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد لهم في الموعد القانوني.