الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل يستحم فى بركة ماء ويتظاهر بالصيد لإصلاح شارعه من الحفر (فيديو)

رجل يستحم فى حفرة
رجل يستحم فى حفرة

انتشرت صور ومقاطع فيديو لرجل يستحم ويصطاد فى حفرة تحولت إلي بركة ماء بفعل الأمطار فى إندونيسيا، ما دفع السلطات إلى اتخاذ إجراءات.

وجاء رجل بفكرة فريدة لإصلاح الحفرة فى منطقته، وقام بالاستحمام والتظاهر بأنه يصطاد فى الحفرة العملاقة، وبعد انتشار مقاطع فيديو لحملته على وسائل التواصل الاجتماعي، اضطرت السلطات إلى اتخاذ إجراءات لإصلاح الطرق المحطمة.

وفى الفيديو، شوهد الرجل الذي تم التعرف عليه على أنه أماق أوهان، من إندونيسيا، يستحم فى حفرة مليئة بالمياه الطينية، واستخدم قدحًا لسكب الماء على نفسه وغسل شعره أيضًا.

والتقطت صور بالكاميرا وهو جالس القرفصاء على كرسي، ويضع مظلة فوقه، ثم ألقى بأداة الصيد فى الحفرة لصيد سمكة غير موجودة فى محاولة منه للاحتجاج على تلف الطريق، ويمكن رؤية السائقين والسيارات يمرون من أمامه بينما يواصل الاحتجاج دون إزعاجهم.

وانتشرت مقاطع فيديو وصور الاحتجاج على وسائل التواصل الاجتماعي، ما يسلط الضوء على حالة البنية التحتية السيئة الإنشاء فى المنطقة.

اقرأ أيضًا: ”طار فى الهواء”.. سيارة تصطدم براكب دراجة أثناء عبوره الطريق (فيديو)

وقال النشطاء إن الطريق تضرر منذ عامين والحالة ساءت في الأشهر الأخيرة، ودفعت الصور ومقاطع الفيديو الفيروسية السلطات إلى اتخاذ إجراءات، حيث قال رئيس دائرة الأشغال العامة والتخطيط المكاني لوسائل الإعلام المحلية إنهم "سيصلحون الطريق" قريبًا.